العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

"عيشها ويانا"... تخفيض على تذاكر الأطفال والكثير من الفعاليات المصاحبة لسباق الفورمولا 1

الصخير-  حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يتواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" كما يستمر التخفيض المقدم للأطفال والبالغ 50 % على جميع تذاكر السباق إلى جانب عدد كبير من الفعاليات الترفيهية المخصصة لهم وذلك في الفترة من 14 حتى 16 أبريل المقبل.

 وسيحصل الأطفال من عمر 3 سنوات حتى 12 سنة على تخفيض يبلغ 50% على جميع تذاكر السباق، أما الأطفال أقل من 3 سنوات سيدخلون الحلبة مجانا، الأطفال من 13 حتى 17 سنة سيحصلون على تخفيض بـ 25 % على جميع تذاكر السباق.

 أمنحوا أطفالكم ترفيها أكثر متعة في ورش الأطفال التي تقدم أنشطة مبتكرة مع مجموعة متنوعة من التجارب والعروض التفاعلية، ستكون هناك خدع وألعاب وعروض عالمية ، فقد خططنا لعطلة نهاية أسبوع لا تنسى للأطفال.

 وأبرز الفعاليات للأطفال عرض الكويست، بناء آلة الزمن، البالون وسباق السيارات، مدينة الطين، ركن الألعاب الحسية، رقصة الهيب هوب، فرقة طبول الدمى، عرض الفقاعات، عرض الغناء مع الدمى الراقصة، عرض أغاني الحكايات.

 كما وسيستمتع الأطفال برسامة الوجوه وبوب رجل البالون الذي بإمكانه عمل أي شكل من الأشكال بالبالون والذي أحبه الجمهور أيضا في سباق العام الماضي، جميع هذه الفعاليات ستكون متواجدة في ركن مخصص لفعاليات الأطفال بقرية الفورمولا وان فلا تفوتكم هذه الفعاليات المميزة.

 أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي وذلك للأطفال فقط فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 75 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 60 دينار بحريني، 50 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، 30 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2017    شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية   www.bahraingp.com  والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن  17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً