العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

مروحة الساكورا تحط في محلات «الزين» في الخليج

بروح ممتلئة بحب الحياة وجمالها، تدعوكم «الزين» للإطلاع على المجموعة الجديدة في محلاتها، مجموعة مروحة الساكورا المستلهمة من عمق التراث الياباني، تأتيكم هذه المجموعة المميزة، بقالب مبهج و فريد، ضاجة بالحياة، ناثرة سحرها كزهرات الكرز، لترسم الإبتسامة في القلوب، وتستوقف الناظرين للإستمتاع بجاذبيتها الآسرة، على الرغم من بساطتها ونعومتها، غنية بجمالها ورمزيتها المنبثقة من زهرة الساكورا، وكل قطعة فيها ترمز للإستحواذ على الجمال والمتعة، معتنقة كل ما تتميز به «الزين» من أصالة و دقة.

حيثُ تتطلع «الزين» لمشاركة هذه المجموعة معكم، وهي آخر إبداعاتها والتي تطمح لتكون لحظة جميلة أخرى، تضفي لمسة من الجمال لمقتنيها والناظرين إليها، كمحطة جديدة في مشوارها الممتد منذ 1930. تماماً كطائر البجع، في قوتها، نبلها، و فخامتها، كل قطعة من مجوهرات «الزين» قد احترفت لتمثل اعتناقاً أنيقاً للحياة بشغف واهتمام أولي بالجودة والإستمرارية، وتصنع مجوهرات «الزين» لتُخلد الذكريات وتتخطى عوامل الوقت، لتدوم كشواهد على أكثر اللحظات قُرباً لقلوب مقتنيها، وتُسعد كثيراً بالإستجابة لطلبات الزبائن الخاصة، لتصميم مجوهرات حسب رغبتهم، لتكون قطعاً فريدة خاصة أو موروثاً عائلياً مميزاً لهم.

مجوهرات «الزين» المتفردة والمتميزة بالرقي والإستمرارية، تتمتع بقاعدة وفية من المعجبين الذين يقتنونها، جيلاً بعد جيل. ويكمن السر خلف هذه العلاقة الممتدة بين «الزين» وزبائنها في محافظتها على قيمها الأساسية في التصميم والتصنيع عبر السنوات، حيثُ تستلهم «الزين» تصاميمها المميزة بشكل مباشر من رؤى و تطلعات زبائنها، لتحقق لهم رغباتهم ويتم تصنيع كل هذه القطع في مصنعها، هذه الرحلة من التصميم للإنتاج، وإبقاءها قريبة من الزبائن وثقافتهم وأذواقهم، هي التي أبقت على أصالة «الزين» واستحبابها على مر الزمان.

وتستمر مجموعة مجوهرات «الزين» بتعزيزشعارها، اعتناق الحياة، من خلال تصاميمها وأيضاً من خلال عملها، بإدماجها المعرفة والخبرة المستمدة من الأجيال السابقة للعائلة مع شغفها بنشر ثقافة تقدير وحب صناعة المجوهرات، كما تتواجد «الزين» الآن على قرب أكثر من الزبائن في الدوحة، أبو ظبي، الخبر، البحرين، دبي، الرياض، وقريباً في جدة.

العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً