العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

بشارة يؤكد أنه يواصل استعداداه للموسم العالمي القادم بأوروبا

بعد أن تألق وخطف صدارة الجولتين الرابعة والخامسة في وطنية الكارتنغ

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تألق المتسابق البحريني المتميز طلال عثمان بشارة في منافسات الجولتين الرابعة والخامسة من بطولة البحرين روتاكس موجو ماكس عندما تمكن من تحقيق المركز الأول ضمن فئة الماكس جونيور والتي أقيمت الأسبوع الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ.

وقد تمكن بشارة الصغير من احكام السيطرة على منافسات السباقين الرابع والخامس والحفاظ على مركز الصدارة من أجل انهائهما في المركز الأول، وتمكن بشارة حتى نهاية السباق من أن يحافظ على مركز المقدمة وينهي السباق كما بدءه.

وقد أعرب بشارة عن سعادته بهذا الفوز الذي وصفه أنه جاء بعد عناء طويل، خصوصا أن هذا الموسم في بطولة البحرين روتاكس موجو ماكس تضم العديد من المتسابقين المتميزين والسريعين على المضمار ضمن فئة الجونيور ماكس.

وأشار أن هذا الفوز يساهم كثيراً في رفع معنوياته من أجل تحقيق المزيد من المراكز الأولى والصعود على منصات التتويج في السباقات المتبقية من عمر البطولة.

وأضاف أن هذه المشاركة في البطولة الوطنية على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ إنما تأتي من ضمن الخطة التي وضعها استعداداً لعدد من المشاركات الخارجية في القارة الأوروبية للموسم الجديد في البطولات العالمية، حيث أنه شارك في بطولة العالم للكارتنغ لفئة الأكاديمية العام الماضي وكان له تواجد مميز خصوصاً أنه كان البحريني الوحيد في البطولة، إلى جانب مشاركته في بطولة العالم للكارتنغ التي أقيمت على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ خلال شهر نوفمبر من العام الماضي مع فريق بيريل آرت.

واختتم بشارة حديقه أنه سيسعى خلال الموسم الحالي بالتواجد في عدد من السباقات والبطولات في المنطقة من أجل رفع مستواه الفني والجهوزية للموسم العالمي القادم، ونوه على أهمية هذه المشاركات والاستفادة من التجارب المختلفة خصوصاً أن المنطقة تحظى بوجود عدد من المتسابقين المتميزين من مختلف الجنسيات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً