العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

أكبر بطولة غولف للهواة على مستوى العالم تواصل التوسع مع الخطوط الجوية التركية

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق المرحلة الخامسة من سلسلة "كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف" للهواة في دبي يوم 28 مارس/ آذار 2017، وتعد أكبر بطولة للهواة وأكثرها إثارة وتشويقاً في اللعبة. وتعتبر هذه المرة الخامسة التي يتم فيها تنظيم البطولة ذات الشهرة العالمية في دبي، إذ تواصل تحقيق النجاح عاماً تلو الآخر. وتتألف البطولة من 100 جولة مؤهلة للحدث العالمي، وتقام المنافسات وفق نظام نقاط "ستيبل فورد" الفردي المؤلفة من مجموعة من العوائق والموانع عبر 63 دولة بحضور 100 بطل فائز للتأهل للنهائي الكبير في تركيا.

ومرة أخرى، سيتاح للمتأهلين للتصفيات النهائية من مجموعة اللاعبين البالغ عددهم 8000 لاعب خلال العام الماضي، السفر على درجة رجال الأعمال مع الخطوط الجوية التركية من وجهاتهم التي تأهلوا منها إلى أنطاليا لقضاء أسبوع رائع في الفندق الفاخر من فئة خمس نجوم "تيتانيك ديلوكس بيليك" في تركيا. ويتنافس المتأهلون في جولتين تنعقدان في ملعب الجولف القريب من الفندق، والذي يعد واحداً من أفضل ملاعب الغولف الشاطئية في تركيا. وسيتاح للفائزين السابقين في بطولة بيليك فرصة اللعب في بطولة "الخطوط الجوية التركية المفتوحة للهواة"، وهي جزء من سلسلة نهائيات الجولة الأوروبية للبطولة "السلسلة النهائية". يشار إلى أن عدداً من المؤسسات الرائدة مثل "ذا فاينانشال تايمز"، و"انتربرايز رينت اي كار"، و"أليانز آند كونتي أوف فلورانس" تقدم دعمها للبطولة التي تشهد مشاركة واسعة.

تشكل سلسلة "كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف" جزءاً رئيسياً من الدعم الواسع الذي تقدمه الخطوط الجوية التركية لرياضة الغولف، والتي تشتمل على "جولة التحدي" وهي المرحلة الثانية من الجولة الأوروبية، كما حافظت على دعمها طويلاً لرياضة غولف السيدات، فضلاً عن بطولتها المفتوحة للغولف. وفي هذا السياق قال مدير عام الخطوط الجوية التركية في دبي والإمارات الشمالية، امرى اسماعيل أوغلو، وعضو المكتب المحلي في دبي: "يسرنا استضافة فعاليات الجولة المؤهلة لـ" كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للغولف". وتعد هذه الفعاليات جزءاً رئيسياً من أجندة مجتمع الأعمال في المنطقة. ونتطلع إلى مشاهدة فعالية لا تنسى وفائز مميز في البطولة".

وأضاف إيمري اسماعيل أوغلو: "تشتهر الخطوط الجوية التركية بتسيير رحلات إلى الكثير من الوجهات مقارنة بأي ناقلة أخرى في العالم، بل يشمل التزامها بدعم الرياضة والتعاون مع أبرز المؤسسات الرياضية حول العالم التي تجمع الرياضيين وهواة الرياضة من كافة أرجاء العالم. وإلى جانب "كأس الخطوط الجوية التركية العالمية للجولف"، تقدم الخطوط الجوية التركية دعمها الكامل للعديد من المؤسسات الرياضية العالمية بما فيها "دوري الخطوط الجوية التركية لكرة السلة الأوروبي" (يورو ليغ)، وهي منافسات كرة السلة للأندية المرموقة في أوروبا. وبوجود الهيئات والمؤسسات الرياضية الرائدة والفعاليات التي تبرم الخطوط الجوية التركية شراكات معها، نتطلع دائما لنقل رواد الرياضة في العالم بمستويات فائقة من الراحة ليقدموا أفضل أداء والتنافس للفوز بلقب البطولة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً