العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

شورله يغيب عن دورتموند في مباراة الديربي أمام شالكه بالدوري الألماني

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن توماس توشيل، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، اليوم الجمعة (31 مارس/ آذار 2017) أن الفريق سيفتقد جهود مهاجمه أندري شورله في مباراة الديربي المقررة أمام شالكه غدا السبت، ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

وقال توشيل، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الجمعة (31 مارس/ آذار 2017) تمهيدا للمباراة، إن شورله لم يتعاف بعد من إصابة في وتر أخيل، تعرض لها خلال مشاركته في المباراة التي انتهت بفوز ألمانيا على اذربيجان 4/1 ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان شورله قد سجل للمنتخب الألماني ثنائية في شباك اذربيجان وصنع هدفا آخر ، وكان ينتظر مشاركته أساسيا في مباراة الغد، لكن توشيل قال إن اللاعب يعاني من "ألم شديد ولا يستطيع المشاركة في التدريبات."

ويغيب عن دورتموند في مباراة الغد أيضا، إريك دورم الذي أصيب خلال التدريبات ، كما يستمر غياب ماركو رويس وماريو جوتزه.

وقال توشيل إنه يدرك أهمية مباراة الديربي، ودهت لاعبيه إلى التحلي بالروح التنافسية في مواجهة شالكه.

وقال توشيل "إنها تبدو بالنسبة لي وكأنها مباراة في الدور قبل النهائي لبطولة الكأس. فالقرارات تبدو أكثر أهمية. وكل لاعب يعرف أن خطأ واحدا قد يحسم مصير المباراة".

ويحتل دورتموند المركز الثالث بجدول البوندسليغا ويتطلع إلى حصد النقاط الثلاث غدا كي يظل ضمن المراكز الثلاثة الأولى، من أجل التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

أما شالكه ، فيحتل المركز التاسع بفارق أربع نقاط خلف آخر المراكز المؤهلة إلى الدوري الأوروبي، وبفارق ست نقاط أمام أقرب مراكز الهبوط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً