العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

المحرق يقلب تخلفه إلى فوز بلقب كأس ناشئي السلة

بعد مباراة مثيرة ومتقلبة أمام الحالة

حقق فريق المحرق للناشئين لكرة السلة عودة كبيرة في المباراة النهائية لكأس زين للناشئين، متمكنا من تحقيق اللقب على حساب الحالة بفوزه عليه بنتيجة 67/63 في المباراة التي أقيمت بينهما على صالة اتحاد السلة في ام الحصم.

وكان المحرق متخلفا في النتيجة بنهاية النصف الأول من اللقاء 25/42 وبفارق 17 نقطة، إلا أنه نجح بفعل اللعب الحماسي والدعم الجماهيري والتغييرات التي أجراها الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب حسين نبيل المتواجد في المدرجات ومساعده علي أكبر الذي كان يقود الفريق من الملعب، من العودة وتقليص الفارق ومعادلة النتيجة للمرة الأولى 58/58 في الربع الأخير، وصولا للتقدم في النتيجة 62/60 للمرة الأولى، ومن ثم الفوز في اللقاء بعد تقلبات دراماتيكية مثيرة استمتعت بها الجماهير الجيدة التي حضرت اللقاء.

وبعد بداية قوية للحالة في اللقاء ومفاجئة بقيادة مدربه جاسم محمد، تمكن من التقدم في الربع الأول 23/18 قبل أن يوسع الفارق كثيرا بفوزه في الربع الثاني 19/7.

وشهد النصف الثاني من اللقاء عودة المحرق القوية بعد أن تمكن من الفوز في الربع الثالث 18/12، ومن ثم الفوز في الربع الأخير 24/9، ليتمكن من الفوز باللقاء.

وضم المحرق بذلك بطولة جديدة إلى خزائنه هذا الموسم، بعد أن تمكن من الفوز ببطولة الدورة التنشيطية للرجال وبطولة كأس خليفة بن سلمان للرجال، كما بلغ نهائي دوري الأشبال أمام المنامة.

ويقترب المحرق بذلك من الفوز بكأس التفوق هذا الموسم، في حال نجح أيضا بالفوز بالبطولتين المقبلتين على صعيد دوري الأشبال ودوري الدرجة الأولى للرجال، الذي تأهل له أيضا فريق المحرق ضد المنامة. ويدين المحرق بفوزه إلى تألق نجم الفريق باقر محمد بتسجيله 22 نقطة ومحمود عباس 11 نقطة وعبدالله ربيعة 10 نقاط وسلطان أحمد مال الله 8 نقاط.

في حين كان أفضل المسجلين في صفوف الحالة اللاعب محمد صلاح بتسجيله 24 نقطة وعبدالله أسامة 18 نقطة ونعمان أحمد 13 نقطة وأحمد خليفة 6 نقاط.

أدار المباراة بشكل جيد طاقم تحكيم مكون من محمد السلم وعقيل صليل وصادق المشخص.

العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً