العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

«شجرة الحياة» تنظم «وكاثون الحب يجمعنا» وتتبرع بريعه للأيتام

خالد الكوهجي مفتتحاً الفعالية
خالد الكوهجي مفتتحاً الفعالية

تحت رعاية وزير العمل والتنمية الاجتماعية، افتتح مساء أمس السبت (1 أبريل/ نيسان 2017) الوكيل المساعد لتنمية المجتمع بوزارة التنمية الاجتماعية، خالد الكوهجي، وكاثون جمعية شجرة الحياة الأول تحت عنوان «الحب يجمعنا»، وذلك بمناسبة يوم اليتيم العالمي في لاجون جزر أمواج.

وتضمنت الفعالية رياضة المشي بالإضافة لمجموعة من الأنشطة الترفيهية والهادفة والعائلية، بينما ذهب ريعها للأيتام والأسر المتعففة المنتسبة للجمعية.

وقال خالد الكوهجي في حديث إلى «الوسط» إن وزارة العمل التنمية الاجتماعية تشجع من خلال الرعاية مثل هذه الفعاليات الهادفة وإنهم حريصون على إيجاد مثل هذه الفعاليات الخيرية والتي تهدف لمساعدة المحتاجين، منوهاً بأن «مثل هذا الوكاثون الذي تنظمه مشكورة جمعية شجرة الحياة الخيرية، يذهب ريعه للأيتام كما هو معلن، وهذه بادرة جميلة منها، ونحن نشجع مثل هذه المبادرات الإنسانية والخيرية وندفع نحو استمرارها، لذلك نحن هنا نشاركهم فعاليتهم لتأكيد دعمنا ورعايتنا لهم».

هذا وحضر الوكاثون عدد كبير من المواطنين والمقيمين، إذ تخللت رياضة المشي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والعائلية كألعاب مسرح الأطفال والرسم بالفسيفساء وتلوين الوجوه والحناء والفحوصات الطبية والرسم الحر والتلوين وأستوديو للتصوير والعديد من الفقرات الفنية والإنشادية.

العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:47 ص

      تنظيم ممتاز وفعالية جميله يعطكيم العافيه جمعية شجرة الحياه

اقرأ ايضاً