العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

"محرق مول" تجدد دعمها لنادي المحرق الرياضي

أقامت شركة محرق مول، متمثلة بمجمع السيف المحرق حفل عشاءً تقديري، ضم مجموعة من كبار مسئولي الشركة إضافة إلى منتسبي وإداريين نادي المحرق الرياضي.

حيث جددت الشركة من خلال هذا الحفل دعمها المادي لنادي المحرق الرياضي تكريمًا لآخر إنجازات فريق كرة السلة، الذي أحرز بطولة كأس سمو الشيخ خليفة بن سلمان للرجال للموسم الرياضي 2016/2017. وتخلل الحدث، الذي حضره رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف، عيسى نجيبي ورئيس مجلس ادارة شركة محرق مول، عدنان البسام، وعرض فيلم استعرض إنجازات الفريق.

وبهذه المناسبة ألقى رئيس مجلس إدارة شركة محرق مول، عدنان البسام كلمة أشاد خلالها بروح التعاون بين أفراد الفريق التي ساعدتهم على تحقيق هذا الفوز، وأكّد على التزام شركة محرق مول بدعم الجهود التي تقوم بها الأندية الرياضية والثقافية    المختلفة في المجتمع المحلي وفي ختام الأمسية المميزة، تم منح شيك الدعم لرئيس جهاز لعبة كرة السلة وعضو مجلس الادارة، الشيخ عبدالرحمن بن ناصر آل خليفة.

وبدورهم شكر أعضاء فريق المحرق هذه البادرة السخية من مجمع السيف المحرق وأشاروا أن هذه المساهمة المالية ستشكل دعمًا إضافيًا لنادي المحرق بصفة عامة وفريق كرة السلة بصفة خاصة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً