العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

"رويال البحرين" يقدم أخصائية امراض المسالك البولية في زيارة مؤقتة لها

احسن
احسن

تزور مستشفى رويال البحرين طبيبة المسالك البولية للأطفال، احسن، اذ تتيح امكانية استشارتها حيث انها جراحة تمتلك الخبرة الشاملة على نطاق واسع في مجال اضطرابات الجهاز البولي لدى الأطفال منذ سن الولادة وحتى المراحل المبكرة في سن البلوغ.

وتتواجد احسن ابتداءً من الأول من أبريل وحتى 6 من أبريل لهذا العام، كما أن خبرة الدكتورة واسعة جداً في تشخيص وعلاج اعداد كبيرة من الأمراض التناسلية، البولية الخلقية والهيكلية ايضاً وجميع الاضطرابات، كما انها تغطي المشاكل الصحية المتعلقة بالتبول اللاإرادي ومشاكل السيطرة على المثانة، وتشوهات الإحليل، وحصى الكلى وانسداد المسالك البولية والمثانة العصبية، الامعاء واورام الكلى، الخصية المعلقة، والفتق الإربي وغيرها من مشاكل تناسلية.

وصرحت الدكتورة قائلة: "يمكن ايضاً علاج مشاكل الأطفال اللذين يعانون من اضطرابات الجهاز البولي التناسلي ويمكن علاجها على نحو فعّال مع الأدوية او الجراحة مثل اجراء تنظير البطن، وايضاً لذوي التشوهات الخلقية في الأعضاء التناسلية والبولية المختلفة منذ الولادة بنجاح.

يذكر أن احسن حاصلة على شهادة جراحة اطفال من المجلس الأوربي وجراحة المسالك البولية من جامعة اولوداغ وجراحة الأطفال من ازمير للتعليم ومستشفى البحوث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً