العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

سيرك "بيدل بانك" وفرقة "هاي دايف" أبرز الفعاليات الترفيهية بقرية "الفورمولا"


الصخير - حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

واصلت حلبة البحرين الدولية إعلان أبرز فعالياتها المقدمة لجماهير ومحبي سباق الفورمولا وان وذلك في قرية الفورمولا وان الترفيهية التي تقام على هامش استضافة سباق الـ "1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017" في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وستمتلئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا وان بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية. وأبرز الفعاليات الترفيهية في قرية الفورمولا وان هي فلايت جامب روب وهايد ايف وسيرك بيدل بانك.

تعتبر فرقة فلايت جامب روب فرقة قفز احترافية تضم أفضل الفرق في الولايات المتحدة، والذين يسافرون إلى جميع أنحاء العالم لأداء عروض القفز على الحبال مع الموسيقى الحماسية، وحركات الرقص الحديث، والمهارات البهلوانية، والكثير من المرح. وكل عضو من فريق فلايت جامب كان أحد لاعبي فريق نجوم الولايات المتحدة الأميركية بالإضافة إلى ذهابه في جولات مع أكبر شركات السيرك مثل سيرك دريم، سيرك دو سوليل، سيرك لي ماسك.

كما تقدم فرقة "هاي دايف " عروضاً بهلوانية حابسة للأنفاس إذ يقومون بعروض قفز ودوران من منصات عالية وبعدها النزول في الماء، كما يستخدمون في عروضهم اللهب والكثير من الخدع المثيرة. لاقت عروضهم إقبالاً كبيراً في كل من الولايات المتحدة وأستراليا وآسيا.

أثبت سيرك "بيدل بانك" وجوده كأفضل سيرك أميركي وذلك عبر الأداء الفريد والحركات البهلوانية المثيرة والمضحكة إضافة إلى المسرح الميكانيكي المبتكر، وشاركوا في العديد من الفعاليات حول العالم في أميركا، أوروبا، آسيا وأستراليا والآن لأول مرة في الشرق الأوسط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً