العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

الاتحاد الملكي يواصل الاستعداد لسباق ناصر بن حمد "الليلي"

عوالي  – المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

يواصل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة استعداداته لتنظيم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الليلي لسباق القدرة والتي ستقام يوم الجمعة المقبل إذ يعتبر السباق آخر سباقات موسم القدرة في المملكة.

وبهذه المناسبة أكد رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة جاهزية واستعداد الاتحاد الملكي لتنظيم آخر سباق في هذا الموسم على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعبر عن ارتياحه من منافسات هذا الموسم، موضحا أن السباق الأخير لن يقل إثارة ومتعة عن بقية السباقات وكل الفرق والاسطبلات تسعى لتحقيق نتيجة ايجابية مع ختام الموسم وليكون ختامها مسك.

وأبدى سمو الشيخ فيصل بن راشد تفاؤله بالسباق الليلي الأخير، وتوقع أن يشهد السباق منافسة قوية وحقيقية من قبل فرسان الفريق الملكي وبقية الإسطبلات التي حرصت على المشاركة في هذا السباق المميز وخصوصا بعد ظهورها بالمستوى الرائع في السباقات الماضية وأكد أن السباق الختامي يتوقع له أن يكون من السباقات الممتعة، فكل الفرق تريد أن تظهر بصورة مشرفة مع الختام.

وأبدى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ارتياحه من الجانب التنظيمي للسباق من خلال اللجان التي شكلت، وحرصت على إتمام عملها بالصورة المطلوبة، ونجحت في الوصول إلى المرحلة النهائية قبل استضافة السباق، مؤكدا أن الجهود التي يبذلها كل العاملين في اللجان ستساهم بصورة كبيرة في إنجاح السباق وظهوره بالمستوى المأمول.

وتمنى سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات المشاركين في السباق، وتحقيق المراكز المتقدمة والنتائج الإيجابية التي تؤكد المكانة العالية التي وصلت اليها القدرة البحرينية. 

 

دعيج بن سلمان: ختامها مسك

أكد رئيس لجنة القدرة في الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن جهود الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ستتواصل مع تنظيم السباق الختامي لهذا الموسم على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وأكد أن توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وحرصه على متابعة كل الأمور التنظيمية والاستعداد للبطولة موضحا أن هذه المتابعة والاهتمام من شأنه أن يعزز ويحفز الجميع على بذل المزيد من الجهد من أجل الوصول إلى المرحلة النهائية من الاعداد لاستضافة السباق الكبير.

وأكد الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن السباق الختامي لن يقل إثارة ومتعة عن بقية السباقات التي أقيمت ونظمت في هذا الموسم، موضحا ان السباق سيكون ممتعا ويتوقع ان يشهد منافسات قوية وممتعة، سيكون مثيرا وقويا حتى مراحله الأخيرة.

وأوضح الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن السباقات الليلية تختلف عن السباقات العادية، وخصوصا من الجانب الفني والتكتيك الخاص الذي يضعه كل فريق لجياده وفرسانه، وموضحا أن السباق سيكون غامضا ومثيرا حتى لحظاته الأخيرة وتمنى الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة كل التوفيق لجميع الفرسان والإسطبلات وتحقيق أفضل النتائج والفوز بالمراكز الأولى في آخر سباقات الموسم الحافل.

 

خالد: متفائلون

وأبدى مدير الفريق الملكي لسباقات القدرة خالد أحمد حسن عن ارتياحه من الاستعدادات والتجهيزات كافة للفريق الملكي قبيل المشاركة في سباق ختام الموسم على كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، موضحا أن الفريق وجميع الفرسان في حالة معنوية عالية ومرتفعة من أجل مواصلة تحقيق النتائج الايجابية والمميزة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وأوضح خالد أن الفريق الملكي حرص على مواصلة برنامجه التدريبي مشيرا إلى نوايا الفريق في مواصلة التميز والفوز بأفضل النتائج، إلى جانب تتويج جهود الفريق مع نهاية الموسم بتحقيق أفضل النتائج ليكون مسك الختام مع تحقيق اللقب الأخير.

وأكد خالد أن السباق الليلي سيكون ممتعا كما تابع الجميع السباق الماضي، وجميع الفرسان لديهم الخبرة والمهارة للتعامل مع مختلف مراحل السباق، موضحا أن هذا السباق سيكون مغايرا وأشار إلى أن هذا السباق سيكون صعبا وقويا، مع مشاركة نجوم من الفريق الملكي وفرسان الاسطبلات المحلية، وأعرب عن تقديره واعتزازه للجهود الكبيرة التي يقوم بها جميع أعضاء الفريق الملكي، فضلا عن الدور البارز لقائد الفريق سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على حرص سموه الدائم على المتابعة المستمرة لجميع الفرسان والوقوف على كل احتياجات الفريق وتمنى كل التوفيق لفرسان الفريق وأن يحقق الجميع النتائج الايجابية والفوز بالمراكز الأولى.

 

جناحي... جاهزون

أكد مدرب فريق فكتوري التابع للفريق الملكي احمد جناحي ان الفريق بات جاهزا لخوض منافسات بطولة ناصر بن حمد للقدرة وذلك عطفا على متابعة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق معربا عن تقديره لمتابعة سموه وعلى دعمه الكبير والمتواصل لمنافسات وبطولات القدرة، مؤكدا أن خطوات سموه تساهم في تطوير وتفعيل منافسات اللعبة نحو الأفضل ونحو المزيد من الانجازات والبطولات باسم مملكة البحرين.

وأشار جناحي الى ان البطولة تحمل اسما غاليا علينا جميعا، مشيرا إلى أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة سيساهم في خلق أجواء من الإثارة والمنافسة الشريفة بين جميع المشاركين من الإسطبلات المحلية.

وحول استعدادات لهذا السباق، أشار جناحي أن الفريق جاهز لهذا السباق بعد المشاركة الفعالة في السباقات التأهيلية وسيشارك بجياد متميزة من الناحية الفنية موضحا أن المنافسة ستكون قوية في السباق والتوقعات صعبة حول الفائز بالمراكز الأولى في البطولة، موضحا جهوزية كل الفرسان والإسطبلات المحلية الطامحة لتحقيق النتيجة المميزة في هذا السباق.

 

محمود: القوة والاثارة

وأوضح رائد محمود فارس ومدرب فريق الخالدية التابع للفريق الملكي أن الفريق حرص على توفير كل سبل الجاهزية لجميع الجياد والفرسان، وستكون المشاركة من أجل الفوز وتحقيق النتائج الايجابية، مؤكدا أن جهود سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتايعة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ساهمت في تحقيق الجاهزية للفريق.

وأكد محمود ان السباق سيكون قويا ومثيرا في جميع مراحله خاصة مع تواجد نخبة من فرسان المملكة الامر الذي يبشر بمستويات قوية وصراع على المراكز الأولى مشيرا الى ان الفريق سيسعى الى التتويج بالمراكز الأول متمنيا التوفيق للفريق والظهور بصورة متميزة.

 

قدوري: المراكز الاولى

وكشف مدرب فريق الزعيم التابع للفريق الملكي عبدالحق قدوري عن جاهزية واستعدادات الفريق للمشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن الفريق ستكون مشاركته من خلال العديد من الجياد التي تم إعدادها وتجهيزها خلال السباقات التأهيلية الماضية، وهي جاهزة هذه المرة للمشاركة في السباق الليلي الكبير والذي يحمل الاسم الغالي على الجميع.

وأوضح قدوري أن الفريق حرص على توفير كل سبل الجاهزية لجميع الجياد والفرسان، وستكون المشاركة من أجل الفوز وتحقيق النتائج الايجابية، مشيدا بدعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ومتابعته للتجهيزات قبل انطلاقة السباق وأشاد بالدعم المتواصل أعضاء الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وجميع العاملين في اللجان المختلفة بالاتحاد، مؤكدا أن هذه الجهود محل تقدير واعتزاز من قبل جميع المشاركين في البطولة وأوضح أن السباق سيكون قويا ومثيرا، والسباق يحتاج إلى الخبرة والتعامل الجيد مع مراحله التي من المتوقع أن تكون سريعة وتمنى التوفيق لفرسان الفريق وجميع فرسان الإسطبلات الأخرى، متمنيا أن يكون السباق ممتعا وقويا ويحقق النجاح المرجو منها.

 

عبداللطيف: سباق صعب

اثنى مدرب فريق فكتوريوس التابع للفريق الملكي عبدالرحمن عبداللطيف على الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في اعداد الفريق والتي تساهم وتعمل على تطوير منافسات القدرة البحرينية، مشيرا إلى بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الذي يتوقع أن يكون واحدا من السباقات القوية والمميزة في هذا الموسم وهي مخصصة لفرسان وجياد الإسطبلات المحلية وحول السباق المرتقب عبر عبداللطيف عن جاهزية الفريق هذه المرة للسباق من خلال المشاركة في السباقات الماضية، مشيرا الى أن هذا السباق سيكون قويا وصعبا ومميزا وخاصة مع المشاركة القوية من قبل جميع الإسطبلات المحلية التي تسعى للفوز باللقب الغالي في هذه البطولة التي ستكون من البطولات القوية والمثيرة.

وبين عبداللطيف ان المشاركة في السباق ستأتي بهدف الحصول على المراكز المتقدمة وتأهيل الجياد الى المشاركة في السباقات المقبلة والتي نتوقعها قوية جدا لذا حرصنا على تأهيل الجياد في هذا السباق المثير والقوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً