العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

الاطلاع على استعدادات اللجنة الإعلامية... والنقل التلفزيوني خلال اجتماع اللجنة المنظمة العليا لـ"ناصر10"

عوالي – اللجنة الاعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

عقدت اللجنة المنظمة العليا لدورة ناصر بن حمد الثالثة للألعاب الرياضية "ناصر10" اجتماعا لها برئاسة توفيق الصالحي وحضور أعضاء اللجنة المنظمة وذلك للاطلاع على الاعمال المنجزة والتحضيرات الجارية لإنجاح الدورة من كافة النواحي.

وفي بداية اللقاء رحب الصالحي بجميع رؤساء اللجان العاملة في الدورة مجددا الشكر والتقدير لهم على الجهود المبذولة من قبلهم لإنجاح الدورة والوصول الى الأهداف التي وضعها ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في اثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية مؤكدا أن مخرجات الدورة خلال السنوات الماضية واثرها الإيجابي على الرياضة البحرينية تحتم على الجميع بذل المزيد من الجهود للمحافظة على الإنجازات التي تحققت وتعزيز المكتسبات.

بعدها شرع المجتمعون في مناقشة النقاط المدرجة على جدول الاعمال حيث تم الاطلاع على مقترحات الجوائز التي ستقدم الى جماهير البطولة والآلية المناسبة التي يتم من خلالها توزيع تلك الجوائز التي تأتي تقديرا من اللجنة المنظمة للجماهير التي ستحرص على حضور المنافسات، بالإضافة الى الاطلاع على آخر الاستعدادات التنظيمية للجان العاملة في الدورة.

وخلال الاجتماع أطلع الحاضرون على استعدادات اللجنة الإعلامية والرامية الى تغطية فعاليات الدورة بالصورة المتميزة من كافة النواحي وابرازها إعلاميا للوصول الى الأهداف المرجوة من الدورة بالإضافة الى الاطلاع على خطة العمل في حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لدورة ناصر بن حمد في تغطية الدورة وإبراز فعالياتها ونتائجها بالإضافة الى اشراك الحسابات المتميزة في مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في تغطية الدورة.

كما تم خلال الاجتماع الاطلاع على استعدادات إقامة بطولة حمد ومحمد بن ناصر لخماسيات كرة القدم والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم للهواة والتي سيشارك فيها 32 فريقا والتأكيد على ضرورة التعاون بين اللجان لإنجاح البطولة التي تعبر باكورة أنشطة وفعاليات دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية وتوفير كافة الأسباب الإدارية والتنظيمية التي تجعل من البطولة متميزة.

وطرح خلال الاجتماع التعاون مع وزارة الاعلام المتمثلة في القناة الرياضية لنقل وقائع منافسات دورة ناصر بن حمد للألعاب الرياضية والإجراءات التي ستتخذها القناة لنقل الدورة بصورة متميزة والتقارير والرسائل الإعلامية.

كما اطلع المجتمعون على البرنامج المقترح لحفل ختام الدورة والفقرات التي سيتضمنها بالإضافة الى احتياجات اللجنة بالإضافة آخر مستجدات الدورة الرباعية لكرة القدم والأفكار الجديدة التي تنجح الدورة.

وقدم رؤساء اللجان العاملة في الدورة أسماء أعضاء اللجان العاملة والمهام التي ستوكل اليهم وتم التأكيد على أهمية بذل كل الجهود من أجل ابراز الدورة ومنافساتها بحلة تنظيمية زاهية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً