العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

مدرب الارجنتين: إذا تمت إقالتي سأرحب بذلك

اعترف المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم ادغاردو باوزا، أنه هناك احتمالات بقيام الإدارة الجديدة لاتحاد الكرة الأرجنتيني بإقالته من منصبه، مشيرا إلى أنه لن يبدي أي اعتراض في حال وقوع هذا الأمر.

وقال باوزا في تصريحات لوسائل الإعلام الأرجنتينية: "إذا قال لي المسئولون أنهم يرغبون في التغيير، فيمكننا أن نتحدث، سيتحدثون عن مبرراتهم وسأتحدث عن مبرراتي".

وكشف باوزا أنه قد يجتمع اليوم الاثنين (3 أبريل/ نيسان 2017) مع الرئيس الجديد للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، في مركز تدريبات المنتخب في بوينس آيرس.

وأوضح باوزا أنه حتى هذه اللحظة لم يتصل به أي مسئول ليكذب أو يؤكد الشائعات الدائرة حول إمكانية إقالته من منصبه.

وتابع باوزا قائلا: "كل ما أرغب فيه هو أن تتقدم الأرجنتين بشكل جيد، ولكنني لا أزال أعتقد أنه بإمكاننا أن نخرج أبطالا، الأرجنتين ستتأهل (إلى المونديال)".

وسقطت الأرجنتين يوم الثلثاء الماضي بثنائية نظيفة أمام بوليفيا، لتتراجع إلى المركز الخامس في جدول ترتيب تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 برصيد 22 نقطة.

وافتقدت الأرجنتين في مباراة بوليفيا لمجهودات نجمها وقائدها ليونيل ميسي، الذي وقعت عليه يوم المباراة عقوبة الإيقاف لأربع مباريات من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا، بعد إهانته لأحد الحكام المساعدين في مباراة الأرجنتين وتشيلي في 23 مارس/ آذار الماضي ببوينس آيرس.

ويعتبر مدرب اشبيلية الإسباني خورخي سامباولي، أقرب المرشحين لخلافة باوزا بالنسبة لوسائل الإعلام الأرجنتينية.

بيد أن مدرب الفريق الإسباني دحض هذه الادعاءات أول أمس السبت، نافيا حدوث مفاوضات بينه والمسؤولين في الأرجنتين.

وقال سامباولي في مؤتمر صحافي: "لم أتواصل مع أي شخص له علاقة بهذا الموضوع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً