العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

10 أيام فقط على "عيشها ويانا" جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2017

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

10 أيام فقط تفصلنا عن سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017، والذي سينطلق في الفترة من 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري، وكجولة ثالثة من موسم بطولة العالم للفورمولا 1 وكأول جولة ليلية لهذا الموسم فلا تفوتوا حضور أكبر حدث رياضي واجتماعي وترفيهي في منطقة الشرق الأوسط و"عيشها ويانا".

ومؤخرا تم افتتاح مركز بيع التذاكر التابع لحلبة البحرين الدولية وذلك في مجمع السيف التجاري، في الجناح الغربي من مجمع السيف التجاري، إلى جانب مجمع سيتي سنتر والذي يمكن من خلاله شراء تذاكر السباق.

وسيتمكن حاملي تذاكر السباق من الدخول مجانا لجميع الحفلات الغنائية وأبرزها حفلات يوم الجمعة 14 أبريل وتبدأ بحفل الدي جي ماتن، حفل ديميتري فيغاس ولايك مايك وحفل Klingande، إلى جانب حفلات يوم السبت 15 أبريل وذلك للفنان العالميان Enrique Iglessias وحفل الدي جي Steve Aoki.

إلى جانب جدول حافل بالسباقات الدولية والفعاليات الترفيهية فلا تفوتوا الاستمتاع في أكبر عطلة نهاية أسبوع في "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وسارعوا لشراء تذاكركم.

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

كما توجد هناك عدد من التخفيضات كالتخفيض المخصص للأطفال من سن 3 إلى 12 سنة الذين سيحصلون على تخفيض بنسبة 50 في المئة، وتلاميذ المدارس سيحصلون على تخفيض بنسبة 25 في المئة وذلك من 13 سنه حتى 17 سنة، إلى جانب ذوي الاحتياجات الخاصة الذين سيحصلون على 25 في المئة، والمتقدمين في السن من 60 سنة وأكثر سيحصلون على 25 في المئة تخفيض.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان 2017 من شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً