العدد 5322 - الأحد 02 أبريل 2017م الموافق 05 رجب 1438هـ

دورة تشارلستون للتنس: انسحاب البريطانية كونتا

أعلنت البريطانية جوانا كونتا المصنفة سابعة عالميا انسحابها من دورة تشارلستون الاميركية الدولية لكرة المضرب، احدى الدورات الالزامية (بريمير) للسيدات والبالغة جوائزها 776 ألف دولار.

وصنفت كونتا، اول بريطانية تتوج في ميامي بفوزها السبت في النهائي على الدنماركية كارولين فوزنياكي، في المركز الاول، وكان انسحابها في صالح الاسترالية داريا غافريلوفا التي صنفت في المركز التاسع واعفيت من خوض الدور الاول على غرار الثماني الاوليات، فيما رفعت الاميركية ماديسون كيز الى اعلى الجدول في المركز الاول.

وعزت كونتا انسحابها إلى اصابة في الكتف ونتيجة للتعب الذي حل بها في دورة ميامي، وقالت في بيان "تشارلستون دورة عظيمة وانا كنت فعلا بصدد المشاركة فيها، لكني اشكو من اصابة في الكتف ومن تعب الم بي بعد نهاية دورة ميامي".

وكانت التشيكية كاترينا سينياكوفا السادسة عشرة اول الضحايا بين المصنفات وخرجت من الدور الاول بخسارتها امام بطلة اولمبياد ريو 2016 البورتوريكية مونيكا بويغ 2-6 و1-4 ثم بالانسحاب.

وتغلبت اليابانية ناومي اوساكا على السويدية يوهانا لارسون 6-7 (4-7) و6-4 و6-2، والاوكرانية كاترينا بوندارنكو على الروسية يفغينيا رودينا 6-4 و7-5، والاميركية اليسون ريسك على مواطنتها كايلا داي المشاركة ببطاقة دعوة 7-5 و4-6 و6-صفر.

وتوجت الاميركية سلوان ستيفنز بطلة للدورة العام الماضي بفوزها في النهائي على الروسية ايلينا فيسنينا 7-6 (7-4) و6-2.

وتغيب ستيفنز عن المشاركة ولن تدافع عن اللقب، فيما صنفت فيسنينا في المركز الرابع وستبدأ مشوارها اعتبارا من الدور الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً