العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

الجزيرة يبدأ رجلة البحث عن لقبه الثاني في الدوري الاماراتي

يبدأ الجزيرة رحلة البحث عن لقبه الثاني عندما يحل ضيفا على دبا الفجيرة الاربعاء في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الاماراتي لكرة القدم.

ويتصدر الجزيرة الترتيب برصيد 53 نقطة بفارق 6 نقاط عن مطارده الاهلي، واصبح بحاجة الى 9 نقاط من مبارياته الخمس المتبقية ليتوج بطلا للمرة الثانية في تاريخه بعد 2011.

وتعد طريق الجزيرة سهلة نوعا ما حيث سيواجه فرقا متوسطة واخرى تحتل قاع الترتيب مثل مضيفه دبا الفجيرة الحادي عشر برصيد 18 نقطة واحد المهددين للهبوط الى الدرجة الثانية.

واكثر ما يزعج مدرب الجزيرة الهولندي تين كات ان معظم لاعبي فريقه خاضوا مؤخرا مباريات دولية ودية ورسمية مع المنتخبين الاول والاولمبي، لذلك يخشى ان يكونا تأثروا بدنيا.

وقال تين كات "تزيد صعوبة المواجهة امام دبا عودة اللاعبين الدوليين وانضمامهم للتدريبات الجماعية قبل فترة قصيرة، ولم نستفد من فترة التوقف الطويلة، لأننا حرمنا من (الحارس) علي خصيف وفارس جمعة ومحمد فوزي ومحمد العطاس وخلفان مبارك واحمد العطاس وعلي مبخوت الذين خاضوا مباريات صعبة وهامة على المستوى الدولي، واضطروا للسفر لمسافات طويلة".

وتابع تين كات "ندخل فترة حاسمة جدا في مشوار الدوري، ونحتاج لثلاثة انتصارات حتى نتوج الجهود الجبارة التي قدمناها على مدار هذا الموسم بالفوز ببطولة الدوري".

وفي مقابل سعي الجزيرة لنيل اللقب، ستكون المباريات الاخرى بين فرق تتطلع الى ضمان المشاركة في دوري ابطال اسيا الموسم المقبل او البقاء في الدرجة الاولى.

وستكون مباراة الاهلي (47 نقطة) حامل اللقب وضيفه الوصل الثالث (44 نقطة) الخميس الاكثر جذبا للأضواء في المرحلة الثانية والعشرين.

ويتطلع الاهلي المتوج السبت بلقب كأس الرابطة، الى الفوز على الوصل للابتعاد اكثر في المركز الثاني الذي يضمن له مقعدا اسيويا مباشرا.

ويلعب الخميس ايضا العين الرابع (43 نقطة) الساعي بدوره الى مقعد اسيوي مع ضيفه الظفرة السابع (29 نقطة) الذي سيخوض اللقاء براحة اكبر بعدما ضمن البقاء رسميا.

وفي المباريات الاخرى، يلتقي الاربعاء الامارات الثالث عشر قبل الاخير (13 نقطة) مع الوحدة الخامس (34 نقطة)، والجمعة في ختام المرحلة بني ياس الاخير (11 نقطة) مع الشارقة العاشر (20 نقطة)، والشباب الثامن (25 نقطة) مع حتا التاسع (21 نقطة)، والنصر السادس (32 نقطة) مع الاتحاد كلباء الثاني عشر(17 نقطة).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً