العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد اليد تنتهي من إعداد اللائحة الداخلية

وصلت لجنة المنتخبات الوطنية بالاتحاد البحريني لكرة اليد الى مرحلة متقدمة من الانتهاء في إعداد اللوائح الخاصة بالمنتخبات تنفيذا لقرار مجلس الإدارة باستحداث لائحة تنظيمية تختص بأمور المنتخبات وإدارته.

وأكد عضو مجلس الإدارة اسماعيل باقر أن الهدف من تشكيل لجنة المنتخبات يتمثل في وضع وتصميم وتقييم السياسات للمنتخبات الوطنية لتحقيق أهداف عالية الأداء لكرة اليد البحرينية بطريقة شفافة، وقال أن اللجنة ستكون بموجب التخويل من مجلس الإدارة هي المسؤولة عن الإشراف على جميع أمور المنتخبات الوطنية وتطوير وتنفيذ معايير اختيار الأفراد للمنتخبات من مدربيين وإداريين ورفع التوصيات بالإضافة الى وضع الاستراتيجية وإعداد برامج المشاركات والمعسكرات.

وأوضح أن اختصاصات اللجنة تتمثل في ترشيح الأجهزة الفنية والإدارية والطبية للمنتخبات الوطنية والإشراف على الإجراءات الإدارية لضمان تفرع اللاعبين للتدريبات والمباريات والمعسكرات، وترتيب إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، بالإضافة الى الإعداد لإقامة الدورات الودية المحلية والإشتراك في البطولات الخارجية، ومناقشة البرامج الفنية المقدمة من قبل جهاز كل منتخب.

وبحسب ما أشار اليه رئيس اللجنة، فإن أهميتها تكمن في تحديد كافة الحقوق والواجبات بالنسبة الى منتسبي المنتخبات الوطنية من لاعبين وإداريين ومدربين، وهو ما يتحدد من خلاله معرفة كل فرد بالمسؤوليات المناطة به والمهام الموكلة اليه دون تجاوزها، وقال أن تطبيق هذه اللائحة يتمثل في ضمان سير العمل وفق ما هو موضح في اللائحة.

وأكد اسماعيل باقر أنه سيتم تقديم اللوائح الخاصة باللجنة الى مجلس إدارة الاتحاد حال الانتهاء الكامل من إعداد المواد المتعلقة بها ومن ثم اعتمادها رسمياً بعد اللإطلاع عليها وقبل إصدارها  للتنفيذ.

 

كلام صور

اسماعيل باقر

جانب من اجتماع اللجنة

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:54 ص

      تشكيل متناغم ومتجانس ما بين رئيس إكتسب الخبر بأن يمشي على السراط المستقيم دون اعوجاج، ومنظر يعتقد بأنه وصل لمراحل بلاغة اللعبة وفصاحتها ترك الحبيب والصديق وأعاد بناء العلاقة مع الد الخصوم فالاختلاف معه يؤدي إلى الفراق وسلاحه قلم مسنون لا يجف حبر الحقد ولا الكراهية منه، واثنين أحدهما بنية الصدق والآخر بنية النفاق والأهم مراكز فنية في المنتخبات وطاقم إداري لن يتغير أبدا ولو ظهرت العديد من الوجوه، لا يهم ذلك، هل سيكون عمل هذه اللجنة بعقود أم مجرد لجنة فقط وفي البطولات هم أول الحاضرين.

    • زائر 1 | 1:12 ص

      ههههههه ... عجبتني الصورة وااااايد والتشكيل فيه شيء أجمل من عمل المنتخبات محمد طالب عصام عبدالله أحمد نايم حسين الفردان والقادم من الخلف مدرب الأزمات علي العنزور .. لجنه ولا أروع وأدهى من هذا التشكيل العمل التناغمي فيما بين الجميع ... يا سلام يا رباااااه أعتقد أن اللجنة بمقدورها التوظيف واستتخراج التفريغات الرياضية ومن عملها أيضا المعسكرات ههههههههههههه

اقرأ ايضاً