العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

مدرب إيفرتون يثني على لاعب خط الوسط ديفيز عقب تجديد عقده

قال المدير الفني لفريق إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم رونالدو كومان مساء الاثنين إن لاعب خط الوسط توم ديفيز يستحق تماما توقيع عقد جديد يبقيه ضمن صفوف الفريق لمدة خمسة أعوام.

وأعلن إيفرتون مساء الاثنين تمديد فترة تعاقده مع ديفيز (18 عاما) لمدة عام أضافيا، حيث وقع اللاعب عقدا جديدا يستمر حتى 2022، بعد أن أثبت نفسه ضمن صفوف الفريق الأول هذا الموسم.

وقال كومان في تصريحات لموقع نادي إيفرتون على الإنترنت "ربما أنه الأكثر تطورا من اللاعبين الشبان خلال الأشهر القليلة الماضية. لقد شق طريقه مع الفريق بتقديم مستويات جيدة ونجح في تثبيت قدميه على الأرض."

وأضاف كومان "إننا سعداء حقا بأدائه وبالطبع فخورون به. إنه لاعب شاب وهذا (تألقه مع الفريق الأول) يشكل أهمية لباقي عناصر الأكاديمية، حيث يمكنهم (لاعبو الأكاديمية) رؤية الخطوة المقبلة التي يمكنهم تحقيقها كما فعل توم، ويبدو الأمر مثاليا بتوقيع عقد جديد مع اللاعب."

ومن جانبه، قال ديفيز إنه يأمل أن يكون ملهما للاعبين آخرين بأكاديمية إيفرتون، وأضاف "يعني لي كل شيء أن أحصل على فرصة التواجد في الفريق الأول لإيفرتون، وأن أحاول البقاء هنا، إنه شعور لا يوصف.. إيفرتون اعتاد منذ فترة طويلة على استقدام اللاعبين الصغار وكل هدفي الآن هو التطور مع النادي".  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً