العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

مجمع السيف يجلب أجواء الإثارة والتشويق لعشاق الفورمولا 1

المنامة - مجمع السيف 

تحديث: 12 مايو 2017

تتجه أنظار العالم إلى البحرين مع استضافتها لجائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج لسباق الفورمولا 1، ويستعد مجمع السيف، الوجهة الأبرز في الترفيه العائلي، لجلب أجواء السباق الحماسية إلى الزوار بفرعيه في ضاحية السيف والمحرق من خلال الفعاليات والأنشطة الشيقة، وفرص الفوز بجوائز قيمة للمتسوقين.

وستستمر "سباق جائزة السيف الكبرى" على مدى ثلاثة أسابيع بين 30 مارس/ آذار و16 أبريل/ نيسان، إذ سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 20 دينار بحريني أو أكثر بفرع المجمع بضاحية السيف، على فرصة تدوير عجلة الحظ والفوز بواحدة من مئات الجوائز الفورية التي تقدمها حلبة البحرين الدولية، ومجمع السيف، وبعض المحلات التجارية في المجمع. وتضم الجوائز الفورية تذاكر السباق وقسائم لتجربة الفعاليات في حلبة البحرين الدولية بالإضافة للهدايا التذكارية مثل القبعات ولوحات سيارات الفورمولا 1 الحصرية وغيرها الكثير.

وسيضم الركن الخاص بالفعالية في فرعي السيف بضاحية السيف والمحرق على منصة لبيع تذاكر السباق، بالإضافة إلى أجهزة بلاي ستيشن 4، ومحاكي سباق الفورمولا 1 الذي سيمنح الزوار تجربة حافلة بالإثارة والتشويق. وسيقدم مجمع السيف بفرعيه الكثير من المرح مع الحلبة الخاصة بالفعالية، إذ سيتمكن الزوار بضاحية السيف من قيادة السيارات المصغرة، بينما سيقضي الأطفال بمنطقه المحرق أوقات ممتعة عبر التسابق مع أصدقائهم بسيارات التحكم عن بعد على الحلبة. وستتواصل فعاليات وأنشطة ركن السباق طوال ساعات عمل المجمع من الساعة 10:00 صباحًا وحتى 10:00 مساءً.

من جانبه علق الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف، أحمد يوسف قائلاً: "يسرنا التعاون مع حلبة البحرين الدولية لإطلاق "جائزة السيف الكبرى" التي توفر للزوار والمتسوقين على اختلاف أعمارهم تجربة حماسية وتمنحهم فرصة الفوز بجوائز مميزة، وجعل مجمع السيف الوجهة العائلية الأبرز خلال موسم السباق من المقيمين في البحرين وزوارها".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً