العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

كلوب متخوف من انتهاء موسم مانيه

أعرب المدرب الألماني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب عن تخوفه من إمكانية انتهاء موسم السنغالي ساديو مانيه، ما سيشكل ضربة قاسية لفريقه الذي يصارع من أجل حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل.

وسيخضع مانيه (24 عاما) الذي سجل 13 هدفا لليفربول هذا الموسم، للمزيد من الفحوصات من أجل معاينة الورم في ركبته، بحسب ما كشف كلوب اليوم الثلثاء (4 ابريل/ نيسان 2017).

وأصيب الجناح السنغالي الذي أثرت مشاركته مع بلاده في كأس أمم أفريقيا على نتائج "الحمر"، خلال مباراة الدربي السبت ضد ايفرتون والتي ساهم فيها بقيادة فريقه الى الفوز 3-1 بتسجيله هدفا، قبل اضطراره للخروج من الملعب بعد الإصابة.

وتبقى ثماني مراحل على انتهاء الدوري الممتاز، أولها الأربعاء ضد بورنموث على ملعب "أنفيلد"، ويحتل ليفربول حاليا المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري الأبطال بفارق نقطة فقط أمام مانشستر سيتي الرابع الذي يملك مباراة مؤجلة، و6 نقاط أمام غريمه مانشستر يونايتد الخامس الذي يملك بدوره مباراتين مؤجلتين.

وقال كلوب بخصوص إمكانية غياب مانيه عما تبقى من الموسم "للأسف، هذا الأمر ممكن"، مشيرا في الوقت ذاته الى أنه لا يجب التسرع لأنه لا يعرف حقا حجم الإصابة.

وتابع كلوب في مؤتمر صحافي عشية لقاء بورنموث "هناك ورم في الركبة ويجب أن ننتظر التقييم الأخير. الأمور ليست واضحة 100%. الأمر الوحيد الذي بإمكاني قوله هو بأنه لن يشارك غدا (الأربعاء). المؤشرات ليست إيجابية جدا عندما يتعلق الأمر بشيء مماثل (إصابة مماثلة). لا يمكنني القول (التأكيد) في هذا الوقت بالذات، وبالتالي علينا التريث".

ولن يكون مانيه الغائب الوحيد عن مواجهة بورنموث الذي فاجأ ليفربول ذهابا وحول تخلفه 1-3 الى فوز 4-3، إذ يفتقد كلوب الثنائي آدم لالانا وجوردان هندرسون.

وتذمر مدرب بوروسيا دورتموند السابق من الغيابات المتواصلة في فريقه، قائلا "كمدرب، لا يمكنني حقا أن أتذكر المرة الأخيرة التي كان فيها جميع اللاعبين بتصرفي. اتخاذ القرارات كان أمرا صعبا. وظيفتي هي أن أجد الحلول. نحن في وضع جيد: نملك 59 نقطة، نحن في مركز جيد. صحيح أن بعض الفرق القليلة خاضت مباراة أقل منا، لكن ليس بإمكانها الفوز بها كلها لأنها ستواجه بعضها البعض".

وتابع "نتحضر طيلة الموسم للنهاية وهذا هو الجزء النهائي من الموسم. ثماني مباريات حتى النهاية. نتوقع من أنفسنا تحقيق النتائج (المرجوة)"، مشددا على أهمية تحقيق الفوز أكثر من تقديم العروض "والأمر الذي سأفكر به هو كيفية الدفاع أمام بورنموث وليس كيفية خلق 27 فرصة؟".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً