العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

«عظيمة» ينتظر مغادرة البحرين... وصادق علي يقود النسور

المدرب المصري محمود عبدالعظيم بجوار صادق علي
المدرب المصري محمود عبدالعظيم بجوار صادق علي

استقرت الإدارة الأهلاوية رسمياً على تعيين صادق علي لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2016 - 2017، وذلك بعد أن تم إعفاء المدرب المصري محمود عبدالعظيم «عظيمة» من مهمة التدريب قبل أيام، ووفقاً لما انفرد به «الوسط الرياضي» في عدد يوم أمس الأول (الاثنين).

وفي البداية أوكلت الإدارة الأهلاوية المهمة لصادق علي الذي كان مساعداً للمصري، لكنها الآن استقرت على اسمه لمواصلة قيادة الفريق، وخصوصاً أنه يعرف كال خبايا الفريق لتواجده معه منذ بداية الموسم، إذ كان مساعداً للتونسي فتحي العبيدي في البداية ثم مساعداً لعظيمة، وهذا الأخير مازال ينتظر إنهاء كل الإجراءات مع الإدارة الأهلاوية كي يُغادر إلى بلاده.

وعلى رغم وجود بعض الموانع بخصوص تعيين صادق علي مدرباً للفريق لعدم امتلاكه للشهادة التدريبية «A» الآسيوية، إلا أن الأهلاويين مازالوا يبحثون عن حل لهذا الموضوع. وستكون المهمة الأولى لعلي يوم بعد غدٍ (الجمعة) أمام الرفاع في الجولة الرابعة عشرة لدوري فيفا لأندية الدرجة الأولى، عند الساعة 5:25 عصراً على استاد البحرين الوطني.

العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 6:36 ص

      السبب وره كل هذا شخص في الادراة النادي الاهلي تهاوش معا المدرب وخبره باي باي اذا مو عاجبنك تخبطأت في النادي الاهلي وايضا مساعد المدرب لايحق انا يكون ان هو المدرب البديل بسبب لاتوجد عنده شهادات عليا اما مدرب الفئات ايضا التونسي لاتوجد لديه شهادات ف اين انتم يا اتحاد الكرة هل تسمحون لهم في قيادة كرة قدم فريق اول !!!!!!

    • زائر 1 | 12:21 ص

      شسالفة
      نتائج المدرب زينه

اقرأ ايضاً