العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

"أبل" تقوم أخيرًا بترقية مواصفات Mac Pro بعد مرور ثلاث سنوات

قامت شركة أبل أخيرًا بتحديث مواصفات Mac Pro بعد ثلاث سنوات من إطلاق النسخة الحالية لأول مرة.

سيحصل العملاء الذين سيقومون بدفع 2999 دولار أميركي على المعالج السداسي النوى Intel Xeon مع إثنتين من بطاقات الرسوميات AMD D500s، فضلا عن 16GB من الذاكرة العشوائية.

والحاسب Mac Pro الحالي يضم معالج رباعي النوى Intel Xeon E5 مع إثنتين من بطاقات الرسوميات AMD FirePro D300، فضلا عن 12GB من الذاكرة العشوائية.

وتجدر الإشارة إلى أننا تحدثنا أعلاه عن النسخة الأدنى الجديدة من الحاسب Mac Pro. وبالنسبة للنسخة الأرقى الجديدة من هذا الحاسب، فهي تضم معالج Xeon بثمانية أنوية، وإثنتين من بطاقات الرسوميات AMD FirePro D700 بدلا من المعالج السدسي النوى Xeon E5 وإثنتين من بطاقات الرسوميات AMD FirePro D500. وتجدر الإشارة إلى أن النسخة الراقية تكلف 3999 دولار أميركي.

وعلى الرغم من هذه الترقية، فالحاسب Mac Pro لم يحصل على منافذ USB Type-C. فهو ذاهب لتوفير ستة منافذ Thunderbolt 2، ومنفذي Ethernet، فضلا عن منفذ HDMI، وأربعة منافذ USB-A.

وأكدت أبل أنها تعمل على حاسب Mac Pro جديدة تماما سيتم إطلاقه مع شاشة إحترافية تحمل العلامة التجارية لشركة أبل في وقت ما خلال العام المقبل. وقد أكدت الشركة أن الإصدارات الجديدة من حواسيب iMac التي تستهدف العملاء المحترفين والمبدعين سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 1:28 ص

      الموضوع وين و الحبايب اللي تحت وين و يكتب قاتل الله الجهل هههههه لا تدعون على روحكم بس

    • زائر 1 | 11:29 م

      قاتل الله الجهل ١٤٠٠ دينار على لاب توب صار له ثلاث سنوات ماتغير على هذا السعر المفروض كل سنه يكون فيه شي جديد.. اثني على نجاح جهود العجوز ابل في إقناع عملائها دفع مبالغ طائله مقابل ولاشي مجرد كلام اعلامي

    • Galaxy 4 ever زائر 1 | 12:38 ص

      لاياخوك لا تقول هالكلام
      الحين عبيدها وطبالتها بيأكلونك وبشتمونك وبيتهمونك انك تشتغل في سامسونج وانك وانك وانك .
      اقراء الخبر وسكت ياخوك اريح لك ولقلبك

اقرأ ايضاً