العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

"المواصلات" تناقش الأنظمة الجمركية في مطار البحرين الدولي

المنامة - وزارة المواصلات والاتصالات 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار التنسيق المستمر بين وزارة المواصلات والاتصالات وشركة مطار البحرين وشئون الجمارك، عقد وزير المواصلات والاتصالات كمال أحمد محمد، اجتماع عمل مع رئيس الجمارك الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة، بحضور وكيل وزارة لشئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات محمد ثامر الكعبي، والرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين محمد يوسف البنفلاح، حيث تلعب تلك الأطراف دوراً تكاملياً للآخر يسهم في تسهيل التجارة وتعزيز الرقابة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية والبشرية.

وخلال الاجتماع، بحث الوزير عدداً من الموضوعات المهمة أبرزها الأنظمة والإجراءات الجمركية المتبعة عبر المنفذ الجوي لمملكة البحرين والمتمثل في مطار البحرين الدولي، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل شركة مطار البحرين وشئون الجمارك بوزارة المواصلات والاتصالات.

وأكد أهمية الأدوار المناطة بكل الأطراف في دعم المركز التجاري لمملكة البحرين وتعزز مكانتها كمحور لاستقطاب رؤوس الأموال والمشاريع.

كما تم خلال الاجتماع مناقشة المهمات والإجراءات الجمركية المتبعة في مطار البحرين الدولي، والتي من شأنها تعزيز عمل شئون الجمارك في مطار البحرين الدولي بما يسهم في رفع وتحسين موقع مملكة البحرين على المستوى الدولي والإقليمي في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً