العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

"طيران الخليج" تختار "ريكارو" لتوفير مقاعد الدرجة السياحية لأسطولها الجديد

المنامة - طيران الخليج  

تحديث: 12 مايو 2017

قامت شركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - باختيار الشركة الألمانية المصنّعة لمقاعد الطائرات ريكارو لتوفير مقاعد الدرجة السياحية CL3710 لطائراتها العشر الجديدة من طراز بوينغ 787-9 دريملاينرز وطائراتها الـ 29 الجديدة من طراز إيرباص A321 نيو وA320 نيو.

العقد الذي تم توقيعه خلال معرض هذا العام للتصميم الداخلي للطائرات في هامبورغ يقدّر بـ 35 مليون يورو.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج ماهر سلمان المسلّم عن هذا التعاون: "يتوقع منا مسافرونا أقصى درجات الجودة والخدمة، وفي معرض تحديثنا لأسطولنا فإن مقاعد ريكارو للدرجة السياحية تتماشى تماماً مع تصورنا الجديد للمقصورة، مما يأمّن تجربة سفر ممتعة لمسافرينا، ويضمن لنا المعايير الموحدة في أسطولنا للرحلات القصيرة والطويلة على السواء".

واستخدمت الناقلة مقاعد ريكارو منذ العام 2009 على رحلات الناقلة القصيرة في المقصورتين السياحية ودرجة رجال الأعمال.

ويتألف أسطول طيران الخليج المرتقب من الطائرات من طراز بوينغ 787-9 دريملاينرز، والطائرات من طراز إيرباص A321 نيو و A320 نيو، حيث تلتزم الناقلة بتحديث خدماتها وكافة منتجاتها.

وحفّزت عوامل الجودة والتصميم والراحة المتوافرة في مقاعد ريكارو على اختيار طيران الخليج للمصنّع مجدداً لتوفير مقاعد طائراتها الجديدة.

كما تتميز مقاعد ريكارو من طراز CL3710 بجودتها وتصميمها الفريد والراحة التي توفرها للرحلات الطويلة. فمقاعد ريكارو للدرجة السياحية الحائزة جوائز عالمية تتضمن مسند رأس مرناً للتحكم الشخصي، وأحدث تقنيات الترفيه الجوي، ومساحة إضافية لمد القدمين. كما أن تصميمها الخفيف يوفر حزمة من المزايا لمصنّعي الطائرات وللناقلات الجوية.

أما الرئيس التنفيذي والمساهم لشركة ريكارو لتصنيع مقاعد الطائرات مارك هيلر فعلّق بقوله: "تشرفنا الثقة التي تولينا إياها طيران الخليج، ويسعدنا الاستمرار في التعاون معها من خلال مقاعدنا من طراز CL3710 التي أثبتت نجاحها".

وسيتم تسلم الطائرة الأولى لطيران الخليج من طراز بوينغ 787-9 دريملاينرز ومن طراز إيرباص A320 نيو خلال العام 2018، فيما سيتم تسلم الطائرات من طراز إيرباص A321 نيو بدءاً من العام 2020.

 

    





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً