العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

البحرين : وكيل "الصناعة" يحضر فعاليات مؤتمر إتقان 2017

المنامة – وزارة الصناعة والتجارة والسياحة 

تحديث: 12 مايو 2017

نيابةً عن وزير الصناعة والتجارة والسياحة زايد بن راشد الزياني حضر وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لشئون الصناعة أسامة محمد العُريّض فعاليات مؤتمر الإتقان 2017 الذي تستضيفه مملكة البحرين، بتنظيم من شركة Expressions Marketing Communications وبشراكة استراتيجية مع وزارة الصناعة ولتجارة والسياحة وذلك بفندق الدبلومات راديسون بلو البحرين خلال الفترة من 5 إلى 6 أبريل 2017.

وعلى هامش الفعالية، أكد أسامة محمد العُريّض استمرارية دعم وزارة الصناعة والتجارة والسياحة  لكافة المبادرات والخطوات والفعاليات التي تقوم بها الشركات الوطنية والمستثمرون، والهادفة إلى تنشيط القطاع التجاري والاقتصادي بشكل عام ، ورفده بالمقومات الكفيلة بتعزيزه  ونموه عبر تقديم التسهيلات اللازمة والمميزات التي تسهم في اجتذاب المزيد من الاستثمارات والمشاريع التي من شأنها الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين، الأمر الذي يعزز السمعة الاقتصادية والتجارية لها على المستوى العالمي.

والجدير ذكره إن المؤتمر يهدف بالأساس إلى تكوين منصة يلتقي خلالها قادة الأعمال للالتقاء وتبادل الخبرات لتطوير مشاريعهم وتحسين أداء وإنتاجية مؤسساتهم لتحقيق المزيد من النجاح.

ويتألف المؤتمر من جلسات وحلقات نقاشية تناقش أهمية تطوير أداء الشركات وكيفية خلق بيئة عمل ملهمة، وطرح أفضل الممارسات وغيرها من الموضوعات ذات الصلة.

ويضم المؤتمر نخبة من المتحدثين البارزين في مجال تنمية الموارد البشرية، في مقدمتهم خالد الزامل من المملكة العربية السعودية، وهو رئيس شركة وادي الظهران للتقنية، والذي سيلقي الكلمة الرئيسية خلال حفل التكريم. كما يلقي المحاضرة الأولى السيد محمد محمود الشيخ رئيس جمعية البحرين للتدريب والتطوير بعنوان السلوك يؤدي إلى الإتقان، يليه ندوة عبر الأنترنت يتحدث خلالها السيد آرثر كارمازي عن استراتيجيات الثقافة المؤسسية، وهو مؤسس مناهج التواصل الموجه ومصنف ضمن أفضل 10 استشاريي القيادة عالمياً.

كما ستتناول الحلقة النقاشية تقنيات ونماذج للنهوض بالأداء المؤسسي من قبل عدد من المختصين من مختلف القطاعات.

كما سيتم إقامة عدد من الندوات التفاعلية في اليوم التالي يناقش من خلالها مفارقات الإتقان، وأساليب تحسين الاداء بتوظيف قنوات التواصل الاجتماعي إلى جانب المواضيع ذات الصلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً