العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

الإثارة تبلغ ذروتها بدوري الطائرة بعد فوز داركليب والمحرق على النجمة والأهلي

الكل يترقب ما ستسفر عنه المباريات المقبلة بالدور التمهيدي

ثأر فريقا داركليب والمحرق من خسارتهما في مرحلة الذهاب أمام النجمة والأهلي على التوالي، وذلك بعدما حققا الفوز عليهما في مرحلة الإياب بجدارة واستحقاق. فالأول فاز بفضل الشوط الفاصل، فيما جاء انتصار «القلعة الحمراء» بالنقاط الثلاث ليخطف بالتالي رابع البطاقات المؤهلة للمربع الذهبي لدوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة.

«الذيب المحرقاوي» قدم مباراة كبيرة أخرى كالتي قدمها أمام داركليب أواخر الشهر الماضي، وبفضل هذا الأداء حصد (6 نقاط) ثمينة كانت كفيلة بإعادة «طائرة الأحلام» إلى المربع الذهبي بعدما غابت عنه في الموسم الماضي.

أما داركليب، فتمكن من تحقيق انتصار «دراماتيكي» على حساب النجمة، لأن «أبناء الدار» وعلى رغم فوزهم بالشوط الأول والذي يعتبر «الأطول هذا الموسم كونه انتهى بنتيجة (37-35)، إلا أن أداءه تعرض للاهتزاز أمام البروز النجماوي الكبير، لتنقلب النتيجة لصالح نادي العاصمة بنتيجة (2-1).

داركليب لم ييأس ونجح في قلب المعطيات بعدما استعاد قوة إرساله وصلابة حوائط صده ودفاعه ومن ثم هجومه لتخرج جماهيره سعيدة بالفوز الصعب.

وبالتالي، فإن الجماهير العاشقة للكرة الطائرة البحرينية، تترقب ما ستسفر عنه المباريات المتبقية بالدور التمهيدي، سواءً تعلق ذلك بالمنافسة على البقاء بين اتحاد الريف والنبيه صالح أو تحديد أصحاب المراكز الأربع الأولى، وبالتالي مواجهات المربع الذهبي بين «النجمة - داركليب - الأهلي - المحرق».

العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً