العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

علي عبدالعزيز: فوزنا على «طائرة النجمة» أعادنا للطريق الصحيح

لماذا لم يُعاقب منافسنا مثل ما عوقبنا؟

علي عبدالعزيز
علي عبدالعزيز

أبدى إداري الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي داركليب علي عبدالعزيز ارتياحه من النتيجة التي آلت لها مباراة القمة مع النجمة يوم أمس الأول (الثلثاء)، والتي اكتست باللون البنفسجي وبنتيجة (3-2)، ليحافظ الفريق على آماله في خطف الصدارة من «الرهيب النجماوي»، وأضاف «يعتبر هذا الفوز هاما جداً للعودة للمنافسة وبقوة ببطولة الدوري. فكما هو معروف أننا بعد العودة من البطولة الخليجية (رافعين الكأس) عانينا من تراجع نسبي في الأداء الفني، وبالتالي بتنا بحاجة لانتصار مثل هذا لكي نعود لوضعنا الطبيعي، وهذا ما تحقق ولله الحمد».

وتابع «المباراة كانت مجنونة، وكلا الفريقين قدم مستوى فنيا كبيرا، لكن الأهم بالنسبة لنا كان تحقيقنا الفوز... ففي الشوط الأول كان التنافس على أشده، وفوزنا به بنتيجة 37-35 يعطينا دليلا أن الفريق عرف كيف يتعامل مع كل الضغوط التي خلفها قرار الحكم الأول حسين الكعبي في إخراج البطاقة الحمراء إلى محمد عباس بنهاية الشوط. فنحن لن نعترض على هذا القرار، ولكننا نتساءل لماذ لم يُعامل منافسنا بالمثل أيضاً، وخصوصاً أن هناك احتجاجات أكثر شراسة من تلك اللقطة التي خرجت بها البطاقتان الصفراء والحمراء».

وأشار عبدالعزيز إلى أن الفريق عانى من فقدان التركيز، وهذا أثر على سياسة توجيه الإرسال وتأمين الكرة الأولى، وبالتالي ضعف الأداء الهجومي، وأضاف «ومع مثل هذا التراجع من الطبيعي أن يستفيد النجمة الذي قدم مباراة قوية ومن كافة النواحي بكل صراحة».

وعن نجاح الفريق في قلب الطاولة على منافسه وتحويل تخلفه بشوطين مقابل شوط إلى فوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين، قال: «الفريق لم ييأس، وذلك على رغم تقدم النجمة بالنتيجة في الشوط الرابع، إذ بدأنا نستفيد من قوة الإرسال وبالخصوص عند محمد يعقوب، كما أن لاعبينا أبدعوا في تشكيل حوائط الصد وتألقوا في الدفاع الخلفي، دون نسيان أن الضاربين استعادوا بريقهم في أهم الفترات، ولهذا وفقنا في قلب المعطيات لمصلحتنا، وأنا هنا أود تقديم جزيل الشكر لكل اللاعبين من دون استثناء على ما قدموه من مردود فني قوي».

وبشأن عودة محمود عبدالواحد لتمثيل الفريق بعدما غاب عنه في المباراتين الماضيتين؛ بسبب الإصابة التي تعرض لها في البطولة الخليجية، قال: «محمود وبناء على تأكيد المختصين، بات جاهزاً لخوض المباريات بشكل تدريجي، وعودته للفريق كانت مهمة بكل صراحة، وهنا لا أقلل من إمكانات بقية زملائه (فكلهم فيهم الخير والبركة)، ولكن الحق يقال، وجود محمود أعطى لاعبينا ثقة، كما أن الثقة عادت له بشكل تدريجي، والكل شاهد ماذا قدم في الشوطين الرابع والخامس من أداء رجولي قوي... وبإذن الله القادم أفضل إن شاء الله».

وختم علي عبدالعزيز حديثه بالقول: «طموحنا سيكون من دون شك خطف صدارة الترتيب، ولهذا سنحضر أنفسنا جيدا لمباراة السبت أمام الأهلي على أمل تحقيق الفوز».

العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 1:17 ص

      كل التوفيق لعنيد الديرة و نأمل فوزنا في الباقي من المباريات حتى نخطف الصدارة و لكن لي سؤال للمعنيين عن الفريق هل انتم مقتنعين لبديل المعد محمود حسن لا سمح الله لو تعرض لظرف لا يستطيع اللعب و كل انسان معرض لذلك فلماذا التهاون في ايجاد البديل له و تخيل عزيزي المسؤول ان الفريق يلعب بدون محمود حسن فماذا يكون وضع الفريق خذه نقطة يجب الالتفات لها مع كل احترامي للاعبين البدلاء و كل التوفيق للفريق و الادارة الحبيبة

    • زائر 3 زائر 2 | 2:02 ص

      لا تفاول بالشر
      والكل يعرف شنو سالفة المعد البديل
      اذا عندك فلوس تقدر تدعم النادي حق يتعاقدون مع لاعب يبغي مبلغ وقدره وتلبيه شروطه

    • زائر 1 | 10:03 م

      بأذن الله الفوز حليفكم. ولنا كلمه للا عبنا الخلوق والانيق (محمود ولد عبد الواحد) نقول له كل لاعب يخطأ ولكن انت عندما تخطأ فى لعبه لماذا تيأس وتتذمر؟ فلا داعى لكى تيأس فا الخطا وارد فى كل لعبه ومن كل لاعب فشدد من ازر نفسك وستعرف بأنك الافضل.

اقرأ ايضاً