العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

غداً قرعة خليجي 37 لكرة السلة في فندق السفير

الجفير - نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

تسحب غداً في تمام الثالثة من عصر غداً الجمعة (7 أبريل/ نيسان 2017) في فندق السفير بقاعة الزلاق قرعة منافسات بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة في نسختها السابعة والثلاثون والمقررة في البحرين خلال الفترة من 12 حتى 20 من شهر مايو/ أيار المقبل والتي يستضيفها نادي المنامة الرياضي وبمشاركة 8 أندية خليجية.

وتسبق عملية القرعة مراسم توقيع عقد تنظيم البطولة بين اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة ويمثلها أمين عام اللجنة التنظيمية الخليجية محمد السبيعي والرئيس التنفيذي لشركة البعد الثاني الدولية للتسويق الشركة الراعية للبطولات الخليجية وسيم الضيعة وأمين السر العام بنادي المنامة عبدالله عاشور النادي المستضيف وممثلا عن الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وكانت اللجنة المنظمة للبطولة اعتمدت موعد اجراء مراسم القرعة في قاعة الزلاق بفندق السفير بحضور مندوبي وممثلي الأندية المشاركة في البطولة، ومسئولي اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة.

ويذكر أن البطولة تشهد مشاركة ثمانية أندية خليجية وهي حامل اللقب النادي الأهلي الاماراتي ونادي الشباب الامارات ونادي الريان القطري ونادي السد القطري ونادي الاتحاد السعودي ونادي الاتفاق العماني ونادي الأهلي البحريني بالإضافة إلى مستضيف البطولة نادي المنامة البحريني.

وسيشهد جدول أعمال مراسم القرعة كلمة من الاتحاد البحريني لكرة السلة وكلمة اللجنة التنظيمية الخليجية لكرة السلة من خلال الأمين العام محمد السبيعي وكلمة مدير البطولة عبدالله عاشور والكشف عن شعار البطولة ومن ثم اجراء مراسم القرعة بعد شرح الأمور الفنية المتعلقة بآلية القرعة عن طريق اللجنة الفنية وبعدها بدأ عملية القرعة، وبعدها تتم مراجعة جدول البطولة.

وعبر مدير البطولة عبدالله عاشور عن ارتياحه من الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمراسم القرعة الخليجية، وأكد أن اللجنة المنظمة حرصت على اعداد كل الترتيبات اللازمة لمراسم القرعة، وتم توجيه الدعوات لكافة الجهات الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت بالتنسيق مع لجنة السكرتارية برئاسة باسم حنفي من أجل اعداد وتجهيز الموقع وترتيب كافة الاحتياجات اللازمة من أجل سير عملية القرعة بالشكل المطلوب، وأعرب عاشور عن ارتياحه من سير كافة الترتيبات والتجهيزات مشيدا بجهود لجنة السكرتارية التي تقوم بجهود متواصلة من أجل تسهيل مهام جميع الوفود والفرق المشاركة في البطولة من الجانب الإداري.

وكانت اللجنة المنظمة خاطبت الاتحاد البحريني لكرة السلة من أجل مخاطبة اللجنة التنظيمية الخليجية لدعوة الأندية المشاركة في البطولة لحضور مراسم القرعة من خلال مندوبيها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً