العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

ديوكوفيتش يفتتح مواجهات الفردي بين صربيا وإسبانيا في كأس ديفيز

أسفرت قرعة بطولة كأس ديفيز، التي أجريت اليوم الخميس (6 أبريل/ نيسان 2017)، عن اصطدام اللاعب الصربي نوفاك ديوكوفيتش بنظيره الإسباني البرت راموس في افتتاح مواجهات صربيا أمام إسبانيا في دور الثمانية من البطولة غدا (الجمعة) في بلغراد.

ويعتبر ديوكوفيتش، المصنف الثاني عالميا، هو أبرز نجوم هذه المرحلة، وهو اللاعب الوحيد من بين لاعبي النخبة، الذي يشارك في هذا الدور من كأس ديفيز.

وستفتقد إسبانيا مجهودات اللاعب رافائيل نادال، الذي فضل الخلود للراحة قبل بدء جولة بطولات الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين في القارة الأوروبية، كما سيغيب أيضا البريطاني أندي موراي، المصنف الأول عالميا، عن مواجهات بريطانيا أمام فرنسا.

وقال ديوكوفيتش: "اللعب في بلجراد أمر مميز دائما أو في صربيا بشكل عام، إنها فرصة للعب معا من أجل البلاد وتقديم مستوى راق من التنس لجماهيرنا".

وسيفتتح ديوكوفيتش مباريات هذه المرحلة أمام اللاعب الإسباني ألبرت راموس، المصنف 24 عالميا، والثاني في الفريق الإسباني.

وفي مباراة الفردي الثانية، المقرر إقامتها غدا (الجمعة) أيضا بين البلدين يلتقي الإسباني بابلو كارينيو، المصنف 19 عالميا، والصربي فيكتور ترويكي، المصنف رقم 39.

وفي مباراة الزوجي، يلتقي الثنائي الصربي ترويكي ونيناد زيمزنيتش مع نظيره الإسباني مارك لوبيز وخاومي مونار.

وأعرب ديوكوفيتش عن شعوره بدفعة معنوية قوية كونه سيلعب في بلاده وأمام جماهيره، واستطرد قائلا: "أحمل ذكريات رائعة هنا لبعض مباريات كرة السلة، التي لا تنسى، أتمنى أن تخلق الجماهير نفس الأجواء في مواجهة إسبانيا".

وتقام المواجهات بين صربيا وإسبانيا على ملعب الكسندر نيكوليتش بالعاصمة الصربية (بلغراد).





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً