العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

عسكر: الأولمبية ماضية في تقديم أفضل الخدمات بمركز الطب الرياضي

لدى استقباله الطبيب السلوفيني سترازارا

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر أن اللجنة الأولمبية ماضية في تطوير الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للطب الرياضي بما يوفر أحدث الأساليب والتقنيات في مجال تأهيل وعلاج الإصابات الرياضية، والاستعانة بأفضل الطواقم الطبية لتقديم خدمات طبية راقية لجميع منتسبي الحركة الرياضية وعامة المواطنين والمقيمين على أرض المملكة.

جاء ذلك خلال استقباله للطبيب السلوفيني الزائر "كليمن سترازار" الذي زار مملكة البحرين مؤخراً وقام بتشخيص عدة حالات مرضية تعنى بمشاكل العظام وبالأخص مفصل الركبة والكتف والحوض، بالإضافة إلى تقديم الاستشارات الطبية لمجموعة من الرياضيين وغير الرياضيين وعامة المواطنين والمقيمين، بحضور الدكتور خالد الشيخ رئيس المركز الوطني للطب الرياضي.

وأطلع عسكر على شرح مفصل من الطبيب السلوفيني عن الحالات المرضية التي قام بمعاينتها وأشاد بما يمتلكه الطبيب من خبرة كبيرة في مجال علاج الإصابات الرياضية حيث أنه يعتبر أحد أفضل الاستشاريين في علاج اصابات الركبة والكتف والحوض كما أنه يتقلد عضوية اللجنة الطبية التابعة للجنة الأولمبية الدولية.

وعبر عسكر عن سعادته الكبيرة بالتعاون القائم بين المركز والطبيب السلوفيني متمنياً زيارته لمملكة البحرين مرة أخرى للاستفادة من خبراته في مجال علاج الإصابات الرياضية.

وبدوره عبر الطبيب السلوفيني "كليمن سترازار" عن سعادته الكبيرة بزيارة مملكة البحرين والعمل في المركز الوطني للطب الرياضي، منوهاً بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية البحرينية في رعاية الرياضيين وتأمين العلاج المتميز لها بما يضمن قدرتهم على تمثيل أنديتهم ومنتخباتهم بأفضل صورة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً