العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

فوزنياكي إلى ربع لنهائي دورة تشارلستون للتنس وخروج التونسية جابر

 بلغت الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة أولى عالميا سابقا الدور ربع النهائي من دورة تشارلستون الأميركية الدولية في كرة المضرب بفوزها على الاسترالية اناستازيا روديونوفا 6-3 و6-3.

وكانت تلك المباراة الثانية لفوزنياكي، بطلة الدورة العام 2011، بعد ساعات من تخطيها الألمانية أنيتا بيك المصنفة خامسة بمجموعتين نظيفتين، من دون ان تظهر عليها أي علامات تعب ضد روديونوفا.

وقالت فوزنياكي "بطبيعة الحال، كانت الظروف المناخية صعبة في ظل الرياح الشديدة وكان الطقس باردا بعض الشيء مساء. حاولت منافستي كسر ايقاعي وكان الامر صعبا علي لكني نجحت في الخروج فائزة".

ولم تخسر فوزنياكي في خمس مواجهات لها في ربع نهائي تشارلستون وستلتقي في هذا الدور مع اللاتفية ييلينا اوستابنكو الفائزة على المجرية فاني شتولار 6-1 و1-صفر ثم بالانسحاب، علما بان اللاتفية فازت على الدنماركية في المواجهة الوحيدة بينهما في دورة كونيكتيكت الأميركية العام الماضي.

وأقصيت من الدور الثالث التونسية أنس جابر بخسارتها أمام اللاتفية أناستازيا سيفاستوفا 7-5 و7-6 (8/6). كما فازت الأميركية شيلبي روجرز 6-4 و6-2 على اليابانية ناومي أوساكا، والكرواتية ماريانا لوسيتش باروني على الهولندية كيكي برتنز 7-6 (7-5) و6-4، والالمانية لارا سيغموند على التشيكية لوسي سافاروفا 6-2 و6-3، والرومانية ايرينا بيغو على الأسترالية سامانتا ستوسور 7-5 و6-3، والروسية داريا كاساتكينا على الأسترالية داريا غافريلوفا 6-3 و4-6 و6-صفر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً