العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

في ذمة الله

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب محمد مهدي منصور، زوج ابنة المرحوم الحاج محمد المطوع من قرية المالكية. تقبل التعازي للرجال في مأتم سيدعبدالله (أبوخفير) بمنطقة البلاد القديم، وللنساء في مأتم السطيح.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج أحمد الخلو، والد كُلٍّ من: خالد وكفاح وطارق وخليل ومناف وعلي. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصفافير بالمنامة، وللنساء في مأتم شروف بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج سلمان عيسى محمد علي، والد كُلٍّ من: داوود وصلاح وعيسى. تقبل التعازي للرجال في مأتم محمد علي بمنطقة الدير، وللنساء في مأتم الدير الجنوبي.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى نبأ علي عبدالله الجزيري، عن عمر ناهز 14 عاماً. تقبل التعازي للرجال في مأتم حمد بمنطقة واديان في سترة، وللنساء في مأتم أم البنين بالمنطقة نفسها.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى فاطمة عبدالله أحمد، خالة حسين بن الحاج حسن (أبو مهدي). تقبل التعازي للرجال في مأتم أنصار الحسين بالبلاد القديم، وللنساء في مأتم أم إبراهيم.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى خديجة أحمد علي سويد. تقبل التعازي للرجال في مأتم شهيد الإسلام بمنطقة توبلي، وللنساء في مأتم أم رضا.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمدرضا حسين مرادي. تقبل التعازي للرجال في مأتم العدلية، وللنساء في المأتم نفسه بقسم النساء.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الدكتور زهير محمد وهبي حمودة.

«إنّا لله وإنّا إليه راجعون»

العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً