العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

الجامعة الخليجية و"المهن الشبابية" يوقّعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون والشراكة المجتمعية

وقّعت الجامعة الخليجية مؤخراً مذكرة تفاهم مع جمعية المهن الشبابية تهدف إلى إيجاد سبل تعاونٍ متبادل بين الطرفين في مجال التطوير المهني والتدريبي وتأهيل الكوادر البشرية ومشروعات البحث العلمي.

مذكرة التفاهم وقّعها من جانب الجامعة الخليجية القائم بأعمال رئيس الجامعة مهند المشهداني، ومن جانب جمعية المهن الشبابية الرئيس الفخري للجمعية النائب جمال بوحسن. وبموجبها ستقوم الجامعة الخليجية بتقديم الدورات التدريبية وورش العمل لأعضاء الجمعية وأسرهم مما يسهم في تنمية معارف وقدرات الأعضاء ويزيد من إنتاجيتهم بما يحقق التميز والتقدم في مسيرتها العملية. ومن جهتها ستقوم جمعية المهن الشبابية بالعمل على توفير فرص عملية وتدريبية لخريجي الجامعة الخليجية وتنظيم الندوات وورش العمل التدريبية للطلبة التي من شأنها أن تزيد فرصهم في سوق العمل.
وصرح المشهداني عقب توقيع المذكرة: "إننا في الجامعة الخليجية نفخر بالتعاون مع جمعية المهن الشبابية لتبادل الخبرات والميزات لدى كل طرف، فتنعكس بالخير على مملكتنا الغالية عموماً وعلى طلبة وخريجي جامعتنا خصوصاً"، فيما أكد الرئيس الفخري لجمعية المهن الشبابية النائب جمال بوحسن أن هذه الاتفاقية تأتي لتزيد من فرص التعاون بين المؤسستين، وتمهد لدروبٍ تعاونية كثيرة يمكن العمل عليها مستقبلًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً