العدد 5327 - الجمعة 07 أبريل 2017م الموافق 10 رجب 1438هـ

الفرقة العالمية Blue Knights تفتتح مراسم سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان

الصخير- حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

مع تواصل العد التنازلي لاستضافة سباق الـFORMULA 1-جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي سينطلق الأسبوع المقبل وتحديدا من الجمعة حتى الأحد الموافق 14 حتى 16أبريل/ نيسان الجاري.

تستضيف حلبة البحرين الدولية الفرقة العالمية Blue Knights، وذلك ضمن أبرز مراسم انطلاق سباق الـFORMULA 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 وستأدي الفرقة العالمية عروضها على خط الانطلاق قبيل انطلاق الجولة الثالثة من بطولة العالم للفورمولا وان والتي ستكون أولى جولات الموسم الليلية.

يذكر أن الفرقة العالمية Blue Knights فرقة استعراض مراسم افتتاح أمتعوا العديد من الجماهير في عدد كبير من الأحداث الدولية وتميزوا بأدائهم المميز مقرها في دنفر في كولورادو، وجابوا جميع أنحاء أمريكا ضمن أبرز أحداثها وفعالياتها السنوية إلى جانب من العديد من الفعاليات على مستوى دولي، وسيرتدي أعضاء الفرقة العالمية خلال جائزة البحرين الكبرى للفورمولا وان اللونين الأحمر والأبيض ألوان علم مملكة البحرين، فلا تفوتوا استعراض هذه الفرقة العالمية قبل انطلاق السباق.

سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا واحد لعام 2017، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا وان فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية. "عيشها ويانا" سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 متعة لا حدود لها للجميع في أحد أرقى الحلبات تطورا في العالم، حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ 150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً