العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

العاهل يزور عائلة محمد يوسف جلال... ويشيد بمناقب الراحل وإسهاماته في تعزيز المسيرة الاقتصادية

جلالة الملك ينوه بدور عائلة جلال وإسهاماتها في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية بالبحرين
جلالة الملك ينوه بدور عائلة جلال وإسهاماتها في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية بالبحرين

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة أمس السبت (8 أبريل/ نيسان 2017) بزيارة إلى عائلة محمد يوسف جلال رحمه الله، إذ قدم جلالته تعازيه ومواساته الى أنجال الفقيد وأفراد عائلة جلال بوفاة فقيد العائلة، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته.

وأشاد جلالة الملك بمناقب الراحل وإسهاماته في تعزيز المسيرة الاقتصادية والتجارية في البلاد ومبادراته في مجال العمل الإنساني والخيري، مؤكداً جلالته أن محمد يوسف جلال رحمه الله هو أحد رجالات البحرين المخلصين الذين كرسوا حياتهم لخدمة وطنهم ومجتمعهم.

كما أشاد العاهل بدور عائلة جلال وإسهاماتها في الأنشطة والمشاريع التجارية والاستثمارية والتي شكلت رافداً حيويّاً للتنمية الاقتصادية في المملكة، منوهاً بدور العائلة في مجالات العمل الخيري والاجتماعي ومبادراتها الإنسانية خدمة المجتمع البحريني.

وقد أعرب أنجال محمد يوسف جلال رحمه الله، وأفراد العائلة عن شكرهم وامتنانهم لحضرة صاحب الجلالة على مشاعر جلالته الكريمة ومواساته الصادقة في فقيدهم محمد يوسف جلال رحمه الله والتي تعكس حرص جلالته على التواصل مع أبناء مملكة البحرين في مختلف المناسبات، ضارعين إلى الله سبحانه وتعالى أن يحفظ الملك ويرعاه ويمتعه بموفور الصحة والسعادة، وأن يبقيه ذخراً وسنداً للبحرين وشعبها.

العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً