العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

"مراسي البحرين" تقدم "جلسات الغروب" الترفيهية الجديدة ضمن برنامج عطلة نهاية الأسبوع

أعلنت "مراسي البحرين" عن إطلاق "جلسات الغروب" الترفيهية الجديدة، والتي تعد بخلق أجواء فريدة من نوعها تبعث على الاسترخاء والمتعة في عطلات نهاية الأسبوع، حيث ستضم عروضًا موسيقية وغنائية مميزة لنخبة من المواهب المحلية. هذا إضافة إلى ألعاب الخفة وقذف الكرات النارية والألعاب البهلوانية المائية وغيرها من العروض الكرنفالية الجذابة، وذلك بدايةً من عطلة نهاية هذا الأسبوع.

وتتضمن جلسات الغروب مجموعة من الموسيقيين الذين سيقدمون عروضهم بالتناوب على مدار عطلات نهاية الأسابيع المقبلة، حيث استمتع الجمهور مساء الخميس بموسيقى الفلامنكو والموسيقى الإسبانية الكلاسيكية مع الفنان فاروق فلامنكو، كذلك عاد الفنان البحريني محمد زويد وفرقته من جولتهم بالولايات المتحدة الأميركية وأطربوا الحضور بمجموعة من أجمل أغانيهم وأشهرها.

وفي عصر يوم الجمعة سيعود محمد زويد وفرقته مجددًا ليأسروا قلوب معجبيهم بأنغامهم الشجية وأدائهم المبهر، في حين ستقدم فرقة ريفينز طيفًا واسعًا من مختلف الأنماط الموسيقية المحبوبة، مثل موسيقى الريغي والفانك والبلوز، وتتألف الفرقة من مجموعة من الموسيقيين الموهبين المتمرسين والجدد بصحبة المطربة البحرينية مي القاسم.

وفي عصر يوم السبت سيتمايل الجمهور مع أعذب ألحان موسيقى الجاز مع الفنان أحمد القاسم وفرقة ثنائي الجاز. وتتويجًا لفعاليات عطلة نهاية الأسبوع ستأتي فرقة ريفاينرز المكونة من ثلاثي من أشهر الموسيقيين المحليين لتمتع الزوار بمجموعة من أرقى مقطوعات الجاز والفانك. كما سيشمل البرنامج أيضًا فنان دي جي وعدد من العروض الفردية لعازفي الآلات الموسيقية المختلفة والعديد من الفرق الأخرى. ومن المقرر إضافة المزيد من الأنشطة الشاطئية المسلية إلى فعاليات جلسات الغروب قريبًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً