العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

"غرناطة العقارية" توقع إتفاقية تسويق حصري لمشروع "لؤلؤة السيف"

وقعت مجموعة غرناطة العقارية (شركة التسويق) وأستيت كابيتال بريمير (مالك المشروع) اتفاقية تسويق حصري لمشروع "لؤلؤة السيف" لتسويق وبيع شقق سكنية فاخرة مطله على البحر مباشرة، جاء ذلك يوم الأربعاء (15 مارس/ آذار 2017).

ويقع المشروع في منطقة السيف وهو مشروع سكني للتملك يتكون من شقق سكنية مختلفة المساحات والواجهات، وتبدأ مساحة الشقة من 80 متر مربع للغرفتين مع مواصفات تشطيبية عالية الجودة ومواد فخمة تبُرز الإرث التراثي والثقافي، وسيُغطيّ المشروع مساحة إجمالية قدرها 12 ألف قدم مربع. ومن المُقرّر أن ينتهي العمل في هذا المشروع بنهاية هذا العام 2017 بكلفة إجمالية تصل إلى 4 مليون دولار أميبركي.

وأكّد رئيس لجنة التثمين، رضا مجيد، ممثل عقارات غرناطة في المشروع بأنه تم حجز أكثر من 20 في المئة من وحدات المشروع قبل طرحه رسميا للبيع، متوقعا أن يتم بيع جميع الشقق خلال فترة وجيزة نظرًا لجاذبية السعر وروعة الموقع والتصميم، حيث يقع المبنى على إطلالة ساحرة وجدابة على مياه الخليج العربي حيث الشواطى الرملية الخلابة وقلعة البحرين التاريخية.

وأضاف مجيد "يُعدّ هذا المشروع في غاية الروعة، ويتناسب مع جميع فئات المجتمع ويلبي رغباتهم، وسيتم تنفيذه في إحدى أهم المدن التي تشهد نُمواً مُتسارعاً وتطوراً هائلاً على مستوى المنطقة، ويتميز موقع المشروع بإطلالة بحرية رائعة وسهولة الوصول إليه وقربه من كافة الخدمات العامة والمجمعات التجارية والاسواق المختلفة. وستكون هذه الشقق مناسبة للاستثمار أو كأماكن للإقامة الدائمة أو كوجهة للراغبين بقضاء أوقات مُميزة.

يذكر إن عقارات غرناطة قد وقعت الإتفاقية المشار إليها أعلاه كعملية استمرارية لنشاطها التسويقي ومن منطلق القدرة والكفاءة والثقة بكادرها الإداري والتسويقي للقيام بتسويق هذا النوع من الممتلكات. ومن جانب آخر أكدت شركة أستيت كابيتال بريمير إنها اختارت غرناطة لتسويق مشروعها نظرا لما لمسته من نشاط ملحوظ لغرناطة في هذا المجال. ومن هذا المنطلق شكرت عقارات غرناطة مالك المشروع للثقة التامة التي أولتها شركته في غرناطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً