العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

أجواء الحزن تخيم على برشلونة بعد الهزيمة أمام ملقة

خيمت أجواء الحزن على فريق برشلونة اليوم الأحد (9 أبريل/ نيسان 2017) بعدما اهدر الفريق فرصة مقاسمة ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم.

وذكرت صحيفة "دياريو سبورت" الصادرة في برشلونة اليوم "الأمر لا يقبل التسامح"، مضيفة "برشلونة اهدر فرصة ذهبية في ملقة يوم السبت".

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن "ميتشل وضع الدوري على طبق"، في إشارة إلى مدرب ملقة وجناح ريال مدريد السابق الذي قاد فريقه للفوز على برشلونة 2/صفر أمس (السبت).

ولدى سؤاله حول الأسباب الرئيسية للهزيمة، قال لويس إنريكي مدرب برشلونة "اعتقد أننا لعبنا بشكل جيد لكننا واجهنا صعوبة أمام فريق يلعب بشكل دفاعي".

وأضاف "لقد سجلوا هدفا من أول هجمة لهم بعد أن لعبنا على مصيدة التسلل، ثم ازدادت الأمور الصعوبة، اعتقد أنها ليست نتيجة عادلة". وأوضح "الصراع على لقب الليجا أصبح أكثر صعوبة، هناك عدد أقل من المباريات متبقي، لكننا سنقاتل حتى المباراة الأخيرة".

ويتأخر برشلونة بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد المتصدر والذي يتبقى له مباراة مؤجلة.

وبإمكان برشلونة تقليص الفارق مع الريال عندما يلتقي الفريقان في مباراة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو بعد اسبوعين، ولكن الفريق عليه أن يفعل ذلك بدون نجمه البرازيلي نيمار.

وتعرض نيمار للطرد في الدقيقة 68 وذكر الحكم خيسوس جيل في تقريره أنه سخر من حكم الراية وبالتالي فإن عقوبة إيقافه ستتضاعف إلى مباراتين.

ويغيب نيمار عن برشلونة امام ريال سوسيداد وكذلك امام ريال مدريد.

وقال لويس إنريكي "من الغريب أننا كفريق لا يرتكب الكثير من الأخطاء لكننا نحصل على الكثير من البطاقات.. وعلى النقيض فإن لاعبي الفرق المنافسة يتعرضون لنا بالضرب طوال المباريات لكنهم لا يحصلون على بطاقات، إنه شيء غريب لكننا اعتدنا على ذلك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً