العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

علي بن محمد: نستلهم من دعم القيادة مقومات البذل والعطاء لخدمة الكرة الطائرة العربية

علي بن محمد
علي بن محمد

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

رفع رئيس الاتحادين العربي والبحريني للكرة الطائرة الشيخ علي بن محمد آل خليفة أسمى آيات الشكر والتقدير لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة على دعمه ورعايته المتواصلة لأبناء البحرين وتشجيعهم الدائم لتبوء المناصب القيادية في الهيئات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، مؤكداً أن رعاية جلالته تمثل مصدر إلهام لمواصلة قيادة مسيرة الاتحاد العربي للكرة الطائرة نحو أفاق رحبة من التطور والنماء بما ينعكس بصورة إيجابية على مسيرة لعبة كرة الطائرة في الوطن العربي.

جاء ذلك بعد انتخاب علي بن محمد لرئاسة الاتحاد العربي للكرة الطائرة بالتزكية لدورة انتخابية جديدة تمتد حتى عام 2021م ونجاح مملكة البحرين في استضافة الجمعية العمومية العادي والانتخابي للاتحاد.

وأبدى علي بن محمد اعتزازه بدعم رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة منوها بحرص سموه على تشجيع أبناء البحرين على الوصول لأعلى المناصب الدولية، مؤكدا أن ذلك الدعم والتشجيع يعد حافزا كبيرا للكوادر البحرينية للعمل على تحمل أمانة المسئولية في تلك الهيئات بكفاءة واقتدار.

 كما عبر عن شكره وتقديره إلى ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على مساندته الدائمة التي تعكس رؤية سموه بأهمية تبوء أبناء البحرين المواقع المتقدمة في الهيئات الرياضية الخارجية وثقته بقدراتهم على قيادة تلك الهيئات إلى تحقيق تطلعاتها في مختلف المجالات.

وتوجه علي بن محمد بخالص الشكر والتقدير لممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه ومؤازرته لكافة الكوادر الوطنية لتبوأ أعلى المناصب الخارجية الرفيعة، مثمناً دعم واهتمام سموه بالاتحاد العربي للكرة الطائرة الذي يتخذ من مملكة البحرين مقرا له.

وهنأ علي بن محمد كافة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي للكرة الطائرة على نيلهم ثقة الجمعية العمومية، مؤكدا أن تلك الثقة تعبر عن المكانة التي يحتلها الأعضاء المنتخبين على الساحة العربية وتتوج إسهاماتهم الواضحة في خدمة اللعبة وما يتمتعون به من كفاءة وخبرة في مجال الإدارة وما يتحلون به من رؤى وأفكار تصب في مصلحة اللعبة على مختلف الأصعدة.

وعبر عن تقديره لثقة الجمعية العمومية التي تعني له الكثير وهي تحمل الجميع مسئولية العمل من أجل المضي قدما في مواصلة مسيرة الإصلاح والتطوير للكرة الطائرة العربية وفق رؤى وأفكار جديدة تستشرف المستقبل وتمهد الطريق لمرحلة عامرة بالمنجزات النوعية التي تعود بالمنافع المرجوة على الدول الأعضاء في الاتحاد العربي، مؤكداً أهمية العمل بروح الفريق الواحد من أجل صياغة ملامح المستقبل المزهر للكرة الطائرة العربية من خلال وضع الخطط والبرامج التي تلبي تطلعات منتسبي عائلة الكرة الطائرة العربية.

وأكد التزام مملكة البحرين بتوفير كافة أشكال الدعم للاتحاد العربي للكرة الطائرة بما يضمن مواصلة تحقيق الإنجازات والمكتسبات للكرة الطائرة العربية، مثمنا دعم القيادة الرشيدة للاتحاد الأمر الذي كان له أبلغ الأثر في تعزيز مكانة الاتحاد على الساحة الرياضية العربية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً