العدد 5328 - السبت 08 أبريل 2017م الموافق 11 رجب 1438هـ

مدرب الاستقلال الإيراني يؤكد احترام لخويا ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية

أعرب مدرب فريق استقلال خوزستان الإيراني لكرة القدم الإيراني سيروس بورموسوي عن شعوره بأن الحصول على نقطة في مواجهة لخويا على ملعبه ووسط جمهوره في الدوحة ستكون أمرا مرضيا جدا لفريقه متصدر المجموعة الثانية في دوري ابطال آسيا.

واعترف المدرب الإيراني بقوة فريق لخويا المتوج مؤخرا بطلا لدوري نجوم قطر مؤكدا أنه أثبت منذ بداية الجولة الأولى في المجموعة بأنه فريق يمتلك امكانيات كبيرة، للغاية.

وقال بورموسوي إن على فريقه ضرورة التعامل بشكل مختلف في لقاء الغد خاصة على صعيد الفاعلية الهجومية لتعويض عدم الفوز في المواجهة السابقة بإيران، مؤكدا أن هذا يتطلب ضرورة استغلال الفرص التي تتاح أمام المرمى.

وأضاف "مواجهة لخويا تعد واحدة من أهم مباريات المجموعة نظرا لأهميتها بالنسبة للفريقين وضرورة تحقيق الفوز خلالها"، مؤكدا أنه عمل على تجهيز الفريق بقوة خلال الفترة الماضية لخوض هذا اللقاء وحصد النقاط الثلاث، وتمنى أن تخرج المباراة بصورة مميزة بين الفريقين.

وأضاف المدرب الإيراني "حضرنا قبل وقت مبكر من المباراة وهذا ساعدنا على التأقلم بشكل جيد مع الأجواء والتحضير بشكل مميز لهذا اللقاء، وهذا ماكنا نحتاجه بالفعل".

وقال: "لخويا فريق له احترامه وتقديره كخصم له اسمه في القارة الآسيوية ونحن جئنا إلى هنا من أجل الخروج بنتيجة ايجابية حتى ولو نقطة واحدة على أقل تقدير".

وبسؤاله عن تأثير غياب المهاجم المغربي يوسف العربي عن لخويا بعد اصابته وغيابه لنهاية الموسم رد المدرب قائلا: "يوسف العربي لاعب بإمكانيات كبيرة وفاعلية ولكن لا أظن أن غيابه سيؤثر على فريق جيد مثل لخويا ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً