العدد 5329 - الأحد 09 أبريل 2017م الموافق 12 رجب 1438هـ

إل جي تطرح أحدث حلول تكييف الهواء الصديقة للأسرة مع تقنية العاكس في البحرين

أطلقت شركة "إل جي إلكترونيكس" (LG) بالتعاون مع وكيلها الحصري في البحرين "مجموعة عبد الجبار الكوهجي" أرقى حلولها المنزلية المبتكرة الصديقة للأسرة لتكييف الهواء، ويمتاز هذا الحل باعتماده على تقنية العاكس، التي تمثّل الابتكار التقني الرائد، والجيل المقبل من حلول تكييف الهواء، فهي تقدم أفضل أداء لعملية تبريد الهواء، وتصدر الهواء النظيف بكفاءة عالية ومستوى منخفض لاستهلاك الطاقة الكهربائية مع قدرة تحمل لا مثيل لها.

واستضافت "إل جي" في حدث إطلاق حل التكييف الذي أقامته في فندق "كراون بلازا" مجموعة من الضيوف شملت عددًا من باعة التجزئة والزبائن ومقاولي التكييف ومهندسي الحكومة.

واطلع الضيوف واختبروا بأنفسهم أحدث حلول تكييف الهواء من "إل جي" وكيف استطاعت هذه الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكييف الهواء، أن تخطو الخطوة الأولى في هذا القطاع لإدخال تقنية العاكس إلى مكيفات الهواء للمنازل في المملكة.

وقال رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج، يونغ جيون تشوي: "تأتي إل جي دائمًا بحلول تعتمد في جوهرها على الابتكارات التقنية التي طورت بعناية من أجل أهم مكوّن في المجتمع وهو الأسرة. وعندما نطلق اليوم أحدث حلول تكييف الهواء المعتمدة على تقنية العاكس المبتكرة في البحرين، فإننا فخورون بأن حلولنا تقدم أفضل ما لدى شركة إل جي لجميع الأسر في المملكة. ونتمكّن بدعم من شركائنا الكرام، من الاستمرار في توفير مكيفات الهواء طويلة العمر، والتي تبرّد الهواء بسرعة أكبر وبطريقة أفضل وتنتج أنظف هواء ممكن بأعلى قدر من الكفاءة والفعالية".

وقال مدير مجموعة عبد الجبار الكوهجي، سليم كوهجي: "بصفتنا الموزع الحصري لشركة إل جي في البحرين، نفخر بتقديم أحدث التقنيات التي تبتكرها إل جي لتصبح متاحة للجميع في البحرين. فمن خلال تقنية العاكس الجديدة في مكيفات الهواء من إل جي، سيتمتع زبائننا بأجواء باردة في قيظ الصيف الملتهب في البحرين".

ويعد حل "دوال كول" (DUALCOOL) مع العاكس الذي أطلقته "إل جي" في البحرين اليوم حل الهواء الأكثر ودًّا للأسرة، فضلاً عن أنه يعمل في درجات الحرارة المرتفعة التي تصل حتى 65 درجة مئوية، وذلك بفضل الضاغط مزدوج العاكس الذي تقدم عليه «إل جي» ضماناً لمدة 10 أعوام، مما يتيح للمستخدمين التمتع بمزايا "إل جي دوال كول" (LG DUALCOOL) مع العاكس لفترة طويلة.

بالإضافة إلى ذلك، يرفع "إل جي دوال كول" أداء التبريد إلى ذروته القصوى، فيقدم تبريدًا أسرع بنسبة 60 في المئة وأقوى بنسبة 20 في المئة، مع كفاءة عالية في استخدام الطاقة، توفر 65 في المئة من استهلك الطاقة مقارنة مع مكيفات الهواء التقليدية. أما الميزة الرئيسة الأخرى في "إل جي دوال كول" فهو أنه يقدم ميزة التشخيص الذكي، التي تتيح للمستخدم التعامل معه عن بعد لإنجاز عمليات الإعداد والتركيب، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها، وغيرها من المعلومات مباشرة عبر الهاتف الذكي.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر "إل جي دوال كول" طلاءً خارجيًا ذهبيًا حصريًا من نوع "جولد فن" والذي يشكل درعا واقيًا على سطح المبادل الحراري، ما يجعل سطحه مقاومًا أكثر للتآكل مع تحسين متانته العامة. وتشمل الميزات الرئيسة الأخرى: التبريد المريح للنوم، والهواء اللطيف ومرشح الحماية المزدوجة والتبريد الهادئ والتنظيف الآلي، وشاشة العرض الذكية لتتيح للمستخدمين التحقق من حالة مكيف الهواء بسهولة أكبر.

ويتوفر "إل جي دوال كول" حاليًا في جميع متاجر التجزئة الكبرى والهايبرماركت الرائدة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:51 ص

      اكبد سعره عن عشرة مكيفات تقليدية..او غالي ما يعادل قيمة فواتير 30 سنه؟!

اقرأ ايضاً