العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

العصفور: تقديم أفضل الخدمات لدور العبادة

العصفور استمع إلى مقترحات لتطوير المساجد وحثّ مسئولي الإدارة على تلبية احتياجاتها
العصفور استمع إلى مقترحات لتطوير المساجد وحثّ مسئولي الإدارة على تلبية احتياجاتها

المنامة - الأوقاف الجعفرية 

10 أبريل 2017

قام رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن العصفور، بزيارة تفقدية إلى عدد من المساجد، بحضور عدد من مسئولي الإدارة وذلك للاطلاع على احتياجات المساجد.

وشملت زيارة رئيس الأوقاف الجعفرية، مسجد السيدة خديجة في مدينة حمد، مسجد الشيخ مرشد بالمالكية، مسجد الشيخ محمد سبسب في دار كليب، ومسجد العلامة السيد هاشم التوبلاني في توبلي. والتقى العصفور خلال زيارته بعدد من وجهاء وأهالي هذه المناطق ووقف على احتياجات المساجد ومقترحات تطويرها ومرافقها، مؤكداً أن إدارة الأوقاف الجعفرية حريصة على متابعة ورعاية شئون واحتياجات المساجد والمآتم في كل محافظات البحرين، وتقديم أفضل الخدمات في سبيل رعاية دور العبادة وتذليل أية عقبات أو تحديات بالتنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة. واستمع العصفور إلى مقترحات لتطوير المساجد، وحثّ مسئولي الإدارة على مضاعفة الجهود لتلبية احتياجات المساجد بما يضمن راحة المصلين بالتنسيق مع كافة الجهات الرسمية فيما يتعلق بالصيانة والتسجيل والخدمات الأخرى.

من جانبهم عبّر الأهالي عن تقديرهم لهذه الزيارة والحرص على التواصل المباشر والميداني للوقوف بشكل مباشر على الاحتياجات والتحديات، آملين أن يثمر التعاون مع إدارة الأوقاف في تطوير دور العبادة وتقديم أفضل الخدمات لمرتاديها.

العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً