العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

هونتلار يعلن نيته في الرحيل عن شالكه بنهاية عقده الحالي

دوسلدورف (ألمانيا) - د ب أ 

تحديث: 12 مايو 2017

كشف المهاجم الهولندي كلاس يان هونتلار اليوم الثلثاء (11 أبريل/ نيسان 2017) أنه يعتزم الرحيل عن صفوف فريق شالكه الألماني لكرة القدم بنهاية الموسم الجاري في ظل عدم مشاركته بانتظام ضمن التشكيل الأساسي، وذلك بعد سبعة أعوام قضاها مع الفريق.

وقال هونتلار (33 عاما) في تصريحات نشرتها صحيفة "دي تليجراف" اليوم الثلثاء "الطريقة التي تسير بها الأمور في شالكه ليست مرضية. عقدي سينتهي، لذلك فهذا هو العام الأخير لي مع شالكه".

ولمع نجم هونتلار بشكل كبير خلال تواجده ضمن صفوف أياكس الهولندي بين عامي 2006 و2008 ثم انتقل إلى شالكه عام 2010 بعد فترتين قضيرتين مع ريال مدريد الاسباني وميلان الإيطالي.

وسجل هونتلار 124 هدفا خلال 230 مباراة رسمية مع فريق شالكه، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة أبرز الهدافين بتاريخ النادي خلف كلاوس فيشر.

لكن اللاعب تعثر بشكل كبير في الموسم الحالي، إذ غاب في البداية لفترة بسبب الإصابة ثم قضى فترة على مقاعد البدلاء في ظل تفضيل المدير الفني ماركوس فاينزيرل إشراك جويدو بورجشتالر، المنضم إلى الفريق في سوق الانتقالات الشتوية.

واستبعد المهاجم هونتلار الانتقال للعب في الصين، لكنه لم يستبعد إمكانية عودته إلى أياكس الهولندي.

ويلتقي شالكه فريق أياكس بعد غد الخميس في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي ثم تتجدد المواجهة في الأسبوع المقبل في مباراة الإياب، وقد اعترف هونتلار بأن مشاعر مختلطة تنتابه قبل المواجهة.

وأوضح هونتلار أنه كما هو الحال بالنسبة لشالكه، يحظى فريق أياكس بمكانة خاصة لديه خاصة وأنه قضى به فترة طويلة، وأضاف "كنت أتابع أياكس منذ نعومة أظافري".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً