العدد 5330 - الإثنين 10 أبريل 2017م الموافق 13 رجب 1438هـ

رئيس رابطة الدوري الجزائري يعلن استقالته بسبب خلافات مع رئيس الاتحاد

كشف رئيس رابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم محفوظ قرباج، عن رحيله مع نهاية الموسم الجاري، بسبب عدم توافق في الرؤى مع رئيس الاتحاد الجزائري الجديد.

وقال محفوظ قرباج لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ)، انه سيستدعي قبل نهاية الشهر الجاري جمعية عمومية استثنائية للانعقاد بعد نهاية الموسم طبقا للوائح، وحينها سيعلن انسحابه رسميا.

وأوضح قرباج، أن الظروف لم تعد مناسبة لكي يواصل عمله على رأس رابطة الدوري منتقدا اعلان بعض الاشخاص رغبتهم في خلافته، رغم انه مدته تمتد إلى 2019.

ورفض قرباج الخوض في تفاصيل الأسباب الحقيقة التي تقف وراء اعلان رحيله، غير أن مصادر مطلعة أكدت لـ(د.ب.ا)، أن العلاقة بين قرباج وخير الدين زطشي رئيس الاتحاد الجزائري الجديد وصلت إلى نقطة اللارجوع.

وأشارت المصادر أن زطشي لم يكلم قرباج ولم يتصل به منذ الاجتماع الأول للمكتب التنفيذي المنعقد في نهاية الشهر الماضي. كما ذكرت أن قرباج انزعج كثيرا مما وصل مسامعه من رغبة ملحة لزطشي في رحيل مكتب رابطة الدوري. كما أن قرباج لم يتقبل أيضا عدم استشارته في قرار تحديد ملعبي الدور قبل النهائي لمسابقة كأس الجزائر، رغم انه يحتفظ بعلاقة جيدة مع رؤساء الأندية الذين يشكلون الجمعية العمومية لرابطة الدوري.

ويبدو أن رئيس الاتحاد الجزائري الجديد، يريد احداث القطيعة مع عهد سلفه محمد روراوة، إذ قرر تنحية علي مالك رئيس رابطة دوري الهواة من على رأس لجنة مسابقة كأس الجزائر وتعويضه بنور الدين باكيري العضو الجديد في المكتب التنفيذي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً