العدد 5331 - الثلثاء 11 أبريل 2017م الموافق 14 رجب 1438هـ

انريكي: عشت كابوسا في ليلة السقوط أمام يوفنتوس

 أكد المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي أنه عاش "كابوسا" في مدينة تورينو الإيطالية أمس الثلثاء خلال المباراة، التي سقط فيها فريقه بثلاثية نظيفة أمام يوفنتوس في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال انريكي: "أشعر أنني عشت كابوسا، لقد قدمنا لهم هدية التقدم بهدفين، وعندما تواجه منافس مثل يوفنتوس فهذا يكون له بالغ الأثر".

وأضاف "إنها لحظة صعبة، يجب أن أخضعها للتحليل ولكن الاستحواذ بالإضافة إلى أشياء أخرى جرت داخل الملعب كانت في مستوى أقل من المطلوب، لقد فرطنا في الشوط الأول".

واعترف المدرب الإسباني أن يوفنتوس تفوق على برشلونة في عامل اللعب بجدية وقوة.

وتابع انريكي قائلا: "الشوط الأول كان كارثيا، لقد كنا أفضل في الشوط الثاني ولكن هذا لأن المنافس سمح لنا بالاستحواذ، في أيام مثل هذه، تملؤها الكوابيس، لم نتمتع أيضا بالحظ الطيب من أجل التعامل بشكل جيد مع المباراة".

وغلبت مشاعر الأسى والحزن على انريكي خلال المؤتمر الصحافي، الذي أعقب اللقاء، حتى أنه رفض التحدث عن إمكانية عودة برشلونة في مباراة الإياب، واستطرد قائلا: "لا أرغب في التحدث عن المستقبل، على رغم أنني شخص متفائل عادة، يجب تجاوز لحظات الحزن هذه".

وكما جرت العادة في الآونة الأخيرة، انتقد لويس انريكي لاعبي فريقه، وقال: "لم أرى تطبيقا لما طلبته، لم نلعب بكامل طاقتنا، علينا الانتظار إلى الغد حتى نبدأ في التفكير في العودة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً