العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

كاظم: «طائرة الريف» حققت الهدف...وأداؤنا تراجع بالقسم الثاني

محمد كاظم
محمد كاظم

أكد أمين سر نادي اتحاد الريف محمد كاظم لـ «الوسط الرياضي» أن الفريق الأول بالنادي حقق الهدف الأساس بالنسبة لهم في هذا الموسم وهو البقاء بين الكبار لموسم جديد.

وتابع: «في تصريح سابق أكدت لكم أننا راضون عن أداء الفريق في القسم الأول وأشدت كثيراً باللاعب المحترف دوغلاس، ولكن في القسم الثاني عانى الفريق واللاعب المحترف على وجه الخصوص من تراجع ملحوظ في الأداء، وهذا جعلنا تحت الضغط حتى مباراة النبيه صالح، إذ قد يكون توقفنا عن خوض المباريات لمدة بسبب البطولتين العربية والخليجية سبباً في هذا التراجع، وهنا بالمناسبة نتمنى من لجنة المسابقات أن تحاول أن تجدول المباريات بطريقة أفضل في السنوات المقبلة».

وعن مباراة النبيه صالح والتي انتهت ريفاوية بنتيجة (3-2)، قال: «خسارتنا للشوط الأول بعدما كنا متقدمين بالنتيجة 24-21، أعطتنا درساً بأن لا نيأس ما دام هناك أمل، وهذا ما حدث لنا تماماً في الشوط الرابع. فريقنا وبفضل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعبون بالمقارنة مع المنافس (مع احترامي الشديد له بالطبع)، آمن بحظوظه وبقدرته على العودة من بعيد، وهذا ما تحقق ولله الحمد، إذ حولنا تخلفنا بنتيجة 24-21 بهذا الشوط إلى فوز وبالتالي ضمنا البقاء بين الكبار».

وبشأن إصابة لاعب الارتكاز صالح مهدي الذي أصيب يوم أمس الأول (الثلثاء) بالمباراة التي خسرها الريف بثلاثية نظيفة أمام المحرق، قال: «سنعرضه على أخصائي لمعرفة المدة التي سيغيب فيها عن الملاعب، لكن ما أتوقعه هو صعوبة لحاق صالح بمباريات الفريق بمسابقة كأس سمو ولي العهد كوننا سنلعب 3 مباريات في غضون 7 أيام فقط، وهذا يوضح لنا مدى الضغط الكبير الذي ستتعرض له الفرق، وهنا يجب على لجنة المسابقات أن تراعي ذلك في السنوات المقبلة».

وأردف: «بعد الإصابات العديدة التي شهدتها مباريات الموسم، نتمنى من اتحاد الطائرة، ولأن المباريات تقام على صالة واحدة، توفير أخصائي علاج طبيعي خلال المباريات، وذلك كدعم من قبله للأندية التي لا تستطيع أغلبيتها التعاقد مع أخصائيين بسبب التقليصات التي طالت موازناتها خلال هذين العامين».

وختم حديثه بالقول: «أتوجه بجزيل الشكر إلى مجلس الإدارة وإلى جميع أعضاء النادي والجماهير لمساندتهم ودعمهم الفريق الريفاوي في هذا الموسم الصعب، وبإذن الله القادم أفضل... كما أود الإشادة بالمستويات الطيبة التي قدمها النبيه صالح، وأتمنى عودتهم السريعة لدوري الأضواء».

العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً