العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

البحرين : مجلس النواب يستنكر التفجيرات الإرهابية التي استهدفت كنيستين في مصر

القضيبية – مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أعرب مجلس النواب عن إدانته وبشدة الانفجارين الإرهابيين الآثمين اللذين استهدفا كنيسة مار جرجس بمدينة طنطا والكنيسة المرقسية بمدينة الاسكندرية بجمهورية مصر العربية وأسفرا عن سقوط عشرات القتلى والمصابين.

وأكد مجلس النواب أن هذه التفجيرات تعد أعمالاً إرهابية وإجرامية وتتنافى مع كل القيم الدينية والمبادئ الأخلاقية والإنسانية، وتتعارض مع المواثيق الدولية بشأن السلام وحقوق الإنسان، وأن من ارتكبها أو يقفون خلفها يستحقون أقصى العقوبات.

ودعا مجلس النواب الشعب المصري إلى التكاتف والتعاضد خلف قيادته وسلطاته الدستورية ضد كل من يقف وراء تفكيك لحمته الوطنية وترابط أبناء الشعب المصري، وكل من يحاول المساس بالوحدة الوطنية للشعب المصري الذي عرف عنه تسامحه وعيشه بأمن وسلام.

كما أكد مجلس النواب تضامنه ووقوفه التام مع السلطات الدستورية بجمهورية مصر العربية، في كل الإجراءات والتدابير التي تتخذها هذه السلطات من أجل حماية شعبها وتعزيز أمنها واستقرارها.

وتقدم مجلس النواب إلى الشعب المصري الشقيق ببالغ الحزن والأسى على القتلى الأبرياء، داعياً المولى عزّ وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً