العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

أبوالفتح يتفقد استعدادات بلدية الجنوبية لاستقبال سباقات الفورمولا 1

الرفاع - بلدية المنطقة الجنوبية 

تحديث: 12 مايو 2017

تفقد وكيل الوزارة لشئون البلديات بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني نبيل أبوالفتح استعدادات بلدية المنطقة الجنوبية بمناسبة تنظيم البحرين سباق الجائزة الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1، للمرة الثالثة عشرة منذ إنشاء حلبة البحرين الدولية، إذ رافقه مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية عاصم عبداللطيف وعدد من المسئولين.

وخلال الزيارة، أكد أبوالفتح أن الوزارة تسخر كافة الإمكانات والكوادر البشرية لإنجاح هذا الحدث العالمي والذي يقام على أرض البحرين، منوهاً في هذا الصدد أن نجاحات سباقات الفورمولا 1 في المواسم السابقة يمثل تتويجا لمبادرات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة في جعل البحرين موطن لرياضة السيارات على مستوى الشرق الأوسط مما أسهم بشكل مباشر في تحقيق مكاسب بالغة الأهمية في مجال الاقتصاد والسياحة ورياضة السيارات.

وذكر أبوالفتح أن بتوجيهات من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني قد سخرت الوزارة كافة إمكاناتها وخدماتها للمساهمة لإنجاح هذا الحدث العالمي، على اعتبار أن مثل هذا الحدث سيبرز الإنجازات التي تقوم بها الوزارة والحكومة الموقرة على كافة الأصعدة، منوهاً على الصعيد ذاته، بالجهود المبذولة التي قامت بها الوزارات والجهات المعنية بالتعاون مع الوزارة لإنهاء مجموعة من الاستعدادات وخاصة التي قامت بها بلدية المنطقة الجنوبية لاستقبال هذا الحدث العالمي إذ تم الانتهاء من جميع أعمال التشجير والتجميل والنظافة.

وأشار إلى أن بلدية المنطقة الجنوبية ومنذ تنظيم سباقات الفورمولا 1 في العام 2004 كانت السباقة في توفير كافة الإمكانات من خلال تزيين الطرق المؤدية لحلبة البحرين الدولية والاهتمام بأعمال التنظيف والتشجير، مشيداً بالجهود التي قامت بها البلدية في الاستعداد لهذا الموسم وذلك من خلال تشكيل فرق العمل لاستقبال هذا الحدث العالمي.

إلى ذلك، أكد عاصم عبداللطيف أن البلدية قامت في الفترة الماضية بمجموعة من الأعمال التزيين والتشجير وذلك لاستقبال هذا الحدث العالمي والذي تنظمه البحرين سنوياً، إذ شكلت البلدية 4 فرق عمل منها النظافة والمنتزهات ومخالفات الإعلانات والعلاقات العامة والإعلام.

وأشار إلى أن بلدية المنطقة الجنوبية في هذا العام قد كثفت جهودها في تزيين الأشجار والنخيل في الشوارع المؤدية إلى الحلبة ومنها شارع خليج البحرين، ومدخل الحلبة.

وأكد أن جميع هذه الفرق ستعمل بكامل طاقمها خلال أيام إقامة السباق، وعلى مدار الساعة وذلك لتلبية كافة المتطلبات المناطة بها البلدية في الإسهام لإنجاح هذا الحدث العالمي.

ونوه أن بتوجيهات من وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وبدعم من وكيل الوزارة لشئون البلديات نبيل ابوالفتح فأن البلدية تسخر جميع طاقاتها من أجل المساهمة مع جميع الجهات المعنية بالسباق في تعزيز الصورة الحضارية للبحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً