العدد 5332 - الأربعاء 12 أبريل 2017م الموافق 15 رجب 1438هـ

وزير الخارجية يجتمع مع القائم بأعمال وزير خارجية جمهورية الفلبين الصديقة

المنامة - وزارة الخارجية 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، اليوم الخميس (13 أبريل / نيسان 2017)، مع القائم بأعمال وزير خارجية جمهورية الفلبين الصديقة إنريكي مانالو الذي يزور مملكة البحرين وذلك في إطار الزيارة الرسمية لفخامة رئيس جمهورية الفلبين إلى مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع، رحب وزير الخارجية إنريكي مانالو، مؤكداً أن زيارة رئيس جمهورية الفلبين لمملكة البحرين تعكس الرغبة المشتركة والمساعي المتواصلة لتعزيز علاقات الصداقة الوطيدة التي تربط البلدين، معرباً عن اعتزازه وتقديره لما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور ونماء في المجالات كافة.

وأكد وزير الخارجية على أهمية استمرار الزيارات المتبادلة بين مسئولي البلدين للمضي قدماً بالعلاقات الثنائية إلى مستويات أكبر من التعاون وفتح آفاق أرحب على مختلف الأصعدة بما يعود بالخير والمنفعة على البلدين والشعبين الصديقين، مشيداً بجهود الجالية الفلبينية وإسهاماتها في تعزيز مسيرة التنمية التي تشهدها مملكة البحرين.

من جانبه، أعرب إنريكي مانالو عن سعادته بزيارة مملكة البحرين والاجتماع مع وزير الخارجية والتشاور وتبادل الرؤى حول القضايا التي تهم البلدين الصديقين وتدعم تعاونهما المشترك، مؤكداً اعتزاز وتقدير جمهورية الفلبين للعلاقات المتميزة التي تجمعها مع مملكة البحرين وحرصها على توطيد هذه العلاقات، متمنياً للمملكة دوام التقدم والرخاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً