العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ

«بيت الوحوش» يُثير الرعب في «الفورمولا 1»

بيت الوحوش
بيت الوحوش

أثار «بيت الوحوش» الموجود في ساحة الفعاليات الرعب في حلبة البحرين الدولية يوم أمس (الجمعة)، إذ شهد تواجد أعداد هائلة من الجماهير رغبةً منها بالدخول واكتشاف ما هو موجود بداخل هذه القرية الصغيرة التي حملت مجسمات غريبة بخارج المقر.

ما إن تحط أقدامك عند البوابة «6» المخصصة للإعلاميين، سترى الأعداد الكبيرة من الجماهير محتشدة أمام هذا المقر الذي يبدو مخيفاً للبعض، والبعض الآخر أخذه للتسلية وهو بالفعل للتسلية.

ويعتبر «بيت الوحوش» أبرز الفعاليات التي خطفت الأضواء في اليوم الأول لفعاليات جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1.

بشكل عام، «بيت الوحوش» كان مثيراً للغاية، ووقفت الجماهير تنتظر دخول المقر على رغم حرارة الشمس العالية، لكن ذلك لم يمنعها من الوقوف لدقائق كثيرة رغبةً منها باكتشاف اللحظات العصيبة التي ستعيشها عند الدخول.

«الوسط الرياضي» استطلع آراء بعض الجماهير التي خرجت من «بيت الوحوش»، إذ أكدت بتول محمد (طالبة جامعية) أنها عاشت لحظات لن تنساها، وقالت: «كان الشعور مزدوجاً بالخوف واللحظات الجميلة، إذ كانت الأجواء مخيفة بالداخل».

وشاطر حمد المانع رأي بتول محمد، وأوضح أنه في بداية الأمر لم يحصل على التشجيع الكامل من أصدقائه للدخول واكتشاف معالم «بيت الوحوش»، وقال: «دخلت مع كم هائل من أصدقائي، بصراحة عشنا لحظات لن تنسى وكان وقتاً مثالياً وجميلاً».

العدد 5334 - الجمعة 14 أبريل 2017م الموافق 17 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً